الرئيسية / غير مصنف / صدمة لعشاق برشلونة.. “كامب نو” نحو الهدم!

صدمة لعشاق برشلونة.. “كامب نو” نحو الهدم!

كامب نو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد 55 عاما على افتتاحه، بات ملعب كامب نو الملعب التاريخي لنادي برشلونة الإسباني فوق صفيح ساخن يهدد استمراره كأحد العوامل الهامة التي يعول عليها العملاق الكاتالوني لمحاصرة منافسيه.

 

فالملعب التابع لبرشلونة والذي تبلغ سعته الرسمية ما يقرب من 100 ألف مشجعا لم يعد كافيا لاستيعاب جماهير الفريق ولا طموحاته المالية، بالرغم من كونه أكبر الملاعب في إسبانيا وأوروبا والحادي عشر على مستوى العالم.

 

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية فأن مسؤولو نادي برشلونة يستعدون لمناقشة مصير الملعب في اجتماع الجمعية العمومية يوم 22 من الشهر الجاري، حيث سيتم الاستفتاء على أحد السيناريوهين، الأول يقضي بتوسعة الملعب وتحديثه ليستوعب عدد أكبر من المشجعين، أما السيناريو الثاني فهو إنشاء ملعب جديد بمواصفات أعلى من الملعب الحالي.

 

لكن يبقى العائق الأكبر وراء بناء ملعب جديد هو حاجة المشروع إلى ما يقرب من 600 مليون يورو كتكاليف مبدئية وفقا لدراسة الجدوى التي قامت بها إدارة النادي في وقت سابق.

 

يذكر أن ساندرو روسيل رئيس النادي الكاتالوني قد تعهد خلال حملته الانتخابية عام 2010 بعدم المساس بالملعب أو مقر التدريبات، وهو ما حدث بالفعل حيث تجمدت مفاوضات بيع ملعب التدريبات والتي كان من المخطط أن تنتهي في الموسم الحالي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline