الرئيسية / الدوري الألماني / صفقة بايرن ميونخ التالية من برشلونة

صفقة بايرن ميونخ التالية من برشلونة

آداما تراوري إلى صفوف بايرن ميونخ قريباً
آداما تراوري إلى صفوف بايرن ميونخ قريباً

اخبار بايرن ميونخ – يبدو بأن المدرب الإسباني “غوارديولا” لن يتوقف عن فكرة ضم لاعبين من فريقه السابق “برشلونة”، حيث أكدت وسائل الإعلام بأن موهبة المدرسة الكاتالونية “آداما تراوري” في طريقه للإنضمام إلى العملاق البافاري خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث ننقل لكم الخبر عن الراديو الإسباني RAC1، والذي أشار إلى أن بايرن ميونخ سيدفع مبلغ قدره 15 مليون يورو لتحرير صاحب الـ19 عام، حيث يعتبر هذا المبلغ القيمة الرسمية للشرط الجزائي المكتوب في عقده مع النادي الإسباني.

هذا وكان غوارديولا قد أقنع تياغو الكانتارا قبل عامان من الإنضمام إلى بايرن ميونخ، واليوم يتبع ذات الإسلوب، حيث سيستغل ضعف فرصة مشاركة تراوري مع برشلونة، وعليه الإنضمام للبايرن.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة ويتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعدما إنضم حتى الآن النجم البرازيلي دوغلاس كوستا والتشيلي أرتورو فيدال لصفوف بايرن ميونخ في صفقتين هامتين للغاية من أجل المنافسة على الثلاثية مجدداً الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ كان قد قدم موسماً سيئاً، وذلك بعد إنهاء الموسم بالفوز ببطولة واحدة فقط، وهي الدوري الألماني لكرة القدم، عقب خسارة كأس المانيا أمام فولفسبورغ، والخروج من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عقب الهزيمة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة ذهاباً قبل الفوز بثلاثة أهداف لهدفين إياباً، ليتأهل برشلونة بأفضلية إجمالي الأهداف.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline