الرئيسية / غير مصنف / عاجل | نهاية موسم مارسيلو ومودريتش وشكوك حول مشاركة بنزيمة أمام دورتموند

عاجل | نهاية موسم مارسيلو ومودريتش وشكوك حول مشاركة بنزيمة أمام دورتموند

994176-16169011-640-360

خسر ريال مدريد نجمين من نجومه في مواجهة بروسيا دورتموند الألماني الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إصابة كل من البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش خلال لقاء الفريق الملكي أمام ريال بيتيس في الجولة 32 من الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعرض مارسيللو لتمزق في العضلة الخلفية إثر كرة مشتركة تعرض فيها لخبطة في فخذ قدمه اليسرى، ليسقط صارخا من الألم ويحمل خارج الملعب، ليحل محله اللاعب لافرنسي رافاييل فاران الذي اتخذ الجانب الأيمن بينما تحرك ناتشو فيرنانديز الشاب إلى الجانب الأيسر.

وفي الشوط الثاني للمباراة خسر ريال مدريد جهود لاعب وسطه العائد من الإصابة منذ ما يقل عن 72 ساعة، حيث لف اللاعب على قدمه الثابتة فسقط أرضا، وأجبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الدفع بلاعبه بيبي في الدقيقة 63 ليحل محل الكرواتي الذي سيخضع للكشف لتبين ما إذا كانت الإصابة مجرد التواء أم حدث قطع في الأربطة.

وفي كل الأحوال فاللاعبين ستتحدد مدة غيابهما عن الملاعب والتي قد تصل لانتهاء موسمهما أو على أقل تقدير الغياب عن مباراة بروسيا دورتموند الثلاثاء.

والمثير لقلق عشاق ريال مدريد أيضا احتمالية تعرض الفرنسي كريم بنزيمة للإصابة، خاصة بعدما خرج في الشوط الثاني للمباراة في التغيير الثالث الاضطراري لمورينيو، وهو يعاني من الألم ويعرج على ساقه اليسرى، كما بدا الألم واضحا على ذراع الحارس دييغو لوبيز حارس مرمى الفريق عند انتهاء المباراة بعد أن أصيبت أصابعه في كرة مشتركة في اللحظات الأخيرة للمباراة.

وحاول البرتغالي مورينيو عدم الدفع بتشكيله الأساسي في لقاء ريال بيتيس وذلك لإراحتهم قبل لقاء نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضا لإعطاء العائدين من الإصابة فرصة للدخول في أجواء المباريات ليكونوا جاهزين للقاء الفريق الألماني، إلا أن محاولات مورينيو اصطدمت بواقع عودة اثنين من العائدين من الإصابة للغياب مجددا واحتمالية دخول اثنين آخرين، لتكون تجربة ريال بيتيس تجربة مريرة قبل البطولة الأوروبية.

وقال ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد للصحفيين بعد المباراة “الاصابات كانت اسوأ ما في المباراة.. مارسيلو شعر بالم كبير. مشكلة مودريتش تبدو انها مجرد التواء.”

أحرز الألماني مسعود اوزيل اثنين من أهداف الفريق الملكي وأاف زميله كريم بنزيمة هدفا ليرفع فريق المركز الثاني رصيده إلى 71 نقطة قبل ست جولات من نهاية الموسم متخلفا بفارق 13 نقطة عن برشلونة المنفرد بالصدارة والذي أصبح قريبا من الفوز باللقب للمرة الرابعة في خمس سنوات عقب فوزه على ضيفه ليفانتي بهدف للاشيء احرزه لاعبه لاعبه سيسك فابريغاس.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline