الرئيسية / بوروسيا دورتموند / عاجل ورسمي | غوندوغان يغيب عن كأس العالم 2014

عاجل ورسمي | غوندوغان يغيب عن كأس العالم 2014

غوندوغان يغيب عن كأس العالم
غوندوغان يغيب عن كأس العالم

جول – أكد مدرب بروسيا دورتموند يورغن كلوب في خبر عاجل، أن لاعب الوسط إلكاي غوندوغان لن يعود للملاعب في الوقت المحدّد بعد إصابته في الظهر منذ أغسطس الماضي، حتى باتت مشاركته في مونديال البرازيل مستحيلة.

وكان غوندوغان قد تعرض لإصابة في الظهر كان المرجح أن تُغيّبه لأسابيع فقط، قبل أن تتضح مدى خطورتها ويضطر للخضوع لعملية جراحية، وكانت التوقعات تشير إلى إمكانية عودته قبل نهاية الموسم الحالي لكن هذا ما لن يحدث.

وصرح كلوب لوسائل الإعلام الألمانية منذ قليل “إلكاي لن يلعب كأس العالم. من الصعب عليه التعامل مع هذا الموقف. ظهره في حالة جيدة وكل شيء يسير بشكل أفضل، لكنه يحتاج للمزيد من الوقت للتعافي تماماً من الإصابة. ما علينا القيام به هو الانتظار فقط.”

وللإشارة، فإن عقد إلكاي غوندوغان مع بروسيا دورتموند سينتهي في يونيو 2015، وقد أبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة رغبتها في التوقيع معه وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان المدير الرياضي لبروسيا دورتموند خواكيم فاتسكه قد أكد أنه سيتم الحسم في مستقبل غوندوغان قبل نهاية الشهر الحالي، حيث قال “لدي انطباع أن الجميع يعلم مدى أهمية اتخاذ قرار هذا الشهر. سنرى ما سيحدث.”

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر