عزيمة دارمشتات ، تبعد دورتموند عن المطاردة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

12038193_1230414600303851_6516065484924013093_n

تعثر جديد لفريق بروسيا دورتموند يبعده عن مطاردة المتصدر …


 

تعثر فريق بروسيا دورتموند في معقله سيغنال إيدونا بارك ، حين تعادل أمام ضيفه دارم شتات بهدفين لمثلهما ، ليتكبد فريق دورتموند التعادل الثاني على التوالي و يبتعد عن مطاردة غريمه التقليدي بايرن ميونخ.

دارم شتاتبهذا  التعادل إرتقى إلى المركز التاسع ب 10 نقاط ، و حافظ فريق بروسيا دورتموند على مركزه الثاني ب 17 نقطةبفارق نقطة عن الثالث شالكه ، وخلف المتصدر بايرن ميونخ بفارق أربع نقاط.

بداية المبارة كانت إيجابية من كلا الطرفين ، إذ شهدت ضعط كبير من صاحب الأرض ، وهجمات مرتدة من فريق دارم شتات.

إلا أن دارم شتات هو منأخذ المباردة التهديفية بهدف  من الاعب مارسيل هيلر ، بهجمة مرتدة سريعة مستغلاً صعود الأطراف و بطء الثلاثي هوميلس و فيغل و سوكراتيس ،  حيث التقط تمريرة رائعة من جوندروف على الجناح الأيمن ، قبل أن يضع الكرة في شباك دورتموند على الطائر.

حاول فريق بروسيا دورتموند مراراً و تكراراً تسجيل الهدف ولكن بدون جدوى ، أمام حائط قوي من فريق دارم شتات لتبقى النتيجة لصالح الزاور عند إنتهاء الشوط الأول.

في الشوط الثاني ، ضغط بروسيا دورتموند بكل ثقله ، حتى الدقيقة 63 ليتمكن أوبميانج من تعديل النتيجة بعد هجمة منظمة من الفريق، بعدها بثمانية دقائق تمكن نفس الاعب من التسجيل ، بعد تمريرة من الاعب يانوزاي ليعطي التقدم لفريقه.

إستحود فريق دورتموند على الكرة طوال 20 دقيقة المتبقية ، مع محاولات عديدة من لاعبيه لمضاعفة النتيجة.

وفي الرمق الأخير من المباراة، تمكن المدافع سولو بتعديل النتيجة من تسديدة محكمة لم يتمكن الحارس من صدها ، ليعيد المبارة إلى نقطة الصفر، لينتهي على إثره اللقاء.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker