الرئيسية / بايرن ميونخ / عمالقة أوروبا تستهدف توني كروس

عمالقة أوروبا تستهدف توني كروس

m

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد وضع توني كروس كهدف للتعاقد معه في الصيف بعد الأخبار التي تنص على أن بايرن ميونخ لم يتوصل لإتفاق مع اللاعب لتمديد عقده .

وبهذا يكون النادي الملكي قد إنضم لمانشستر يونايتد في المنافسة على اللاعب إذ كان دافيد مويس مدرب مانشستر يونايتد قد أعرب في أكثر من مرة عن نيته في التعاقد مع اللاعب الألماني المتألق وقد شاهد له مبارتين على أرضية الميدان هما مبارتي بايرن ميونخ ضد مونشنغلادباخ والأخرى في دوري الأبطال أمام أرسنال والتي أعلنت عن توني كروس أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم .

مشكلة توني كروس مع بايرن ميونخ تتمثل في أن اللاعب يريد أن يتقاضى مبلغ 220000 يورو كراتب أسبوعي وهو المبلغ الذي ترى فيه إدارة بايرن ميونخ مبلغاً مبالغاً فيه وأنها لن تكسر سياستها في دفع الرواتب ولا تريد أن تدفع مثل هذا المبلغ حتى لا تفتح الباب أمام لاعبين أخرين للمطالبة بمثل هذه المبالغ التي قد تضعف القدرة المالية لبايرن ميونخ مستقبلاً.

وبعد البحث فإن الأندية القادرة على إغراء توني كروس للخروج من بايرن ميونخ هي 3 أندية فقط وهي مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد ,إذ يرى دافيد مويس في توني كروس كخليفة لبول سكولز وأنه قادر على أن يكون قائداً لخط وسط مانشستر يونايتد وإعادته الى منصات التتويج .

أما ريال مدريد فإنه يريد التعاقد مع توني كروس لكي يعوض له الغياب المتوقع لتشابي الونسو الذي بدأ في معاناة مستمرة مع الإصابات وهذا ما قد يزعج كارلو أنشيلوتي خصوصاً أن نادي بحجم ريال مدريد يحتاج الى لاعب قادر على المنافسة على الثلاثة بطولات وهذا مالم يعد ألونسو قادراً عليه بعد الغيابات الطويلة بسبب الإصابات .

نادي برشلونة بدوره يسعى للتعاقد مع خليفة لتشافي هيرنانديز البالغ من العمر 34 عاماً والذي فقد الكثير من بريقه كما أن إنييستا صاحب 29 عاماً والذي لم يعد بنفس مستوى برشلونة في عهد غوارديولا لذا فإن التعاقد مع لاعب متألق وصاحب قدرات عالية فنياً وبدنياً كما أنه صغير في العمر إذ يبلغ 24 عاماً فقط ستشكل صفقة مغرية في الصيف للنادي الكتالوني مع العلم أن توني كروس يتناسب تكتيكياً مع أسلوب برشلونة بشكل كبير .

يذكر أن توني كروس إنضم لبايرن ميونخ من فريق الشباب في عام 2007 قبل أن يعار اللاعب الى ليفركوزن في 2009 ليعود مع المدرب يوب هاينكس الذي صقل موهبته في ليفركوزن وأعتمد عليه كثيراً في بايرن ميونخ في الموسمين السابقين قبل أن تنفجر موهبته هذا الموسم ,وتبقى كل هذه الأخبار والتجليلات مجرد تكهنات صحفية وإجتهاد شخصي مني كمتابع للكرة الأوروبية إلا أن بايرن ميونخ قد لا يسمح في النهاية بخروج توني كروس من بيته البافاري لذا علينا إنتظار سوق الإنتقالات الصيفية لمتابعة ماسيحصل مع أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم حالياً .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline