الرئيسية / الدوري الألماني / غاريث بال إلى بايرن ميونخ بعهد غوارديولا!

غاريث بال إلى بايرن ميونخ بعهد غوارديولا!

bale-bayern

يبدو أن مدرب بايرن ميونخ المقبل جوسيب غوارديولا وضع عينه منذ الآن على اللاعبين الذين ينوي ضمهم لتشكيلة الفريق مع اقتراب تسلمه مهامه الجديدة، حيث ذكرت تقارير صحفية أن مدرب برشلونة السابق مهتم بضم نجم توتنهام غاريث بيل.

وأشارت التقارير الصحفية أن غوارديولا يعتبر من أشد المعجبين بقدرات اللاعب الويلزي الشاب، مشيره، إلى أن المدرب الإسباني سبق له وأن سعى لاستقطاب بيل عندما كان مدربا لبرشلونة.

وأكدت صحيفة “صن” البريطانية واسعة الانتشار في عددها الصادر السبت، أن توتنهام سيعاني للحفاظ على بيل في ظل العروض المالية المغرية التي ستقدمها الأندية الأخرى لشراء خدماته، كما أن بيل قد لا يرغب في الاستمرار مع النادي اللندني إذا فشل الفريق في حجز مكان له في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

ويقدم بيل أداء مذهل في الدوري الإنكليزي هذا الموسم، وهو يعتبر من أسرع لاعبي العالم، كما أنه مشهور بتسديداته القوية، وقد اختير يوم ضمن قائمة مبدئية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلى جانب لاعب وسط مانشستر يونايتد مايكل كاريك وزميله المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي، وجناح تشلسي الإسباني خوان ماتا وزميله صانع الألعاب البلجيكي ادين هازارد، وهداف ليفربول لويس سواريز.

من ناحية ثانية، أكد مدرب توتنهام أندري فيلاس بواس أن عودة بيل إلى صفوف توتنهام بعد تعافيه من الإصابة، سترفع من حظوظ الفريق قبل مواجهته مانشستر سيتي يوم الأحد في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

 

وغاب بيل عن آخر مباراتين للفريق بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أمام بازل السويسري في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي يوم الرابع من نيسان/أبريل.

وقال فيلاس بواس بمناسبة عودة بيل: “أعتقد أن مانشستر سيتي سيشعر بعامل الرهبة، ندرك تماما التأثير القوي لبايل على أدائنا هذا الموسم، بالنسبة لي، نهمه لتسجيل الأهداف قد يشكل عامل الرهبة، من الجيد أن تحظى بلاعبين مهمين خصوصا في هذا الوقت من الموسم، من الجيد أنه عاد للفريق”.

وعن حظوظ بيل في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم قال فيلاس بواس: “من الواضح أن بيل حظي بموسم استثنائي مثل اللاعبين الآخرين، أعتقد أننا رأينا موسما رائعا من روبن فان بيرسي، وكذلك الحال بالنسبة للويس سواريز، لكن أعتقد أن غاريث يحظى بفرصة جيدة للفوز لما قدمه للفريق هذا الموسم، لقد شاهدنا لحظات استثنائية له”.

وتابع: “أعتقد أنه مرشح قوي وسنكون سعداء في حال فوزه، كان لديه تأثير قوي على الدوري هذا الموسم، كان رائعا من حيث تسجيل الأهداف، كما أنه أجاد اللعب في أكثر من مركز دون مشاكل، نضوجه وإحساسه بالمسؤولية أمر استثنائي بحق”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline