الرئيسية / الدوري الألماني / غوارديولا: أنا جاهز للتحدي الجديد

غوارديولا: أنا جاهز للتحدي الجديد

هونيس بجانب غوارديولا خلال تقديمه أمام الإعلام
هونيس بجانب غوارديولا خلال تقديمه أمام الإعلام

قدّم بايرن ميونخ الألماني، بطل الثلاثية التاريخية، اليوم الإثنين مدرّبه الجديد الإسباني بيب غوارديولا في ملعب “أليانز آرينا”.

وقال غوارديولا في أول مؤتمر صحافي له على رأس الادارة الفنية لنادي بايرن ميونخ أمام أكثر من 250 صحافي جاؤوا من مختلف أنحاء العالم: “أنا جاهز، تواجدي هنا يعتبر تحدياً جديداً بالنسبة إلي”.

وقال بيب، الذي تحدّث اللغة الألمانية: “أنا سعيد جدّاً بالثقة التي منحتها لي إدارة الفريق البافاري، إنه شعور رائع أن تشرف على فريق مثل بايرن، أنا الآن مسؤول على مشروع بايرن، وعليّ أن أحافظ على مستوى الفريق الذي ظهر به في هذا العام، وسأعمل على تلافي النقائص”.

وبخصوص أسلوب اللعب الذي ينوي تطبيقه مع ناديه الجديد، قال المدرب الكاتالوني: “يجب أن أتكيف 100 % مع اللاعبين ومؤهلاتهم، لاعبو برشلونة مختلفون عن لاعبي بايرن ميونخ، يتعين علي التكيف معهم بغض النظر عن أسلوب اللعب”.

وأضاف غوارديولا: “لقد اخترت بايرن لأنه فريق يملك تاريخاً كبيراً، كما تعجبني فلسفة النادي منذ أن كنت لاعباً، إضافة إلى أنني وقفت على مدى احترافية الفريق عندما أتيت مع برشلونة في دورة “أودي” الوديّة.

وقال رئيس النادي البافاري أولي هونيس: “لقد ذهبنا إلى نيويورك، للتفاوض معه، وقد تمّت الأمور بسرعة لأن الطرفين يرغبان في التعامل المشترك”.

وأضاف: “عندما توصّلنا لاتّفاق لم أصدّق أن غوارديولا سيدرّب بايرن الموسم المقبل، إنه مدرّب كبير وفلسفته تتّفق مع ما نريد تحقيقه في النادي”.

من جهته قال رومينيغه: “نحن عملنا بقوّة لإقناع غوارديولا بتدريب بايرن، لقد بدأنا المفاوضات منذ عامين، حين جاء برشلونة للعب في دورة “أودي” الودّية.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline