الرئيسية / بايرن ميونخ / غوارديولا: أود الإستفادة من الإرث الذي تركه الإسطورة هاينكس

غوارديولا: أود الإستفادة من الإرث الذي تركه الإسطورة هاينكس

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

اعترف مدرب برشلونة الأسبق كذلك بأنه حاول الاستفادة قدر المستطاع من الإرث الذي تركه المدرب السابق يوب هاينكس والبناء عليه بتثبيت التشكيل والإبقاء على الأعمدة الرئيسية للفريق.

وقال بيب: “هذا الموسم جيد؟ لماذا؟ بدأت العمل منذ 6 أشهر فقط، حاولت دراسة الأوضاع والاقتراب من اللاعبين، كما أردت استغلال الإرث الذي تركه الإسطورة هاينكس”.

أضاف غوارديولا: “كل هذه الإنجازات، من كأس ومونديال أندية وتفوق في دوري الأبطال وتصدرنا للدوري المحلي حصل بفضل قوة اللاعبين، وحتى الآن لم أحقق الكثير حتى يقال أن موسمي مع بايرن جيد، نحن في منتصف الطريق الآن”.

“إنه فريق يتمتع بنظام واستقرار كبيرين، أريد أن نتقدم أكثر ونحقق المزيد من النجاحات في مايو، اعتقد أن عام 2013 قد ذهب الآن، لدينا كأس العالم للأندية وهذا جيد، يجب أن نتحرك إلى الأمام وننظر إلى المستقبل”.

وعن استفادة المنتخب الألماني من ثبات مستوى بايرن ميونخ، قال المدير الفني الإسباني: “ألمانيا دائماً وبطبيعة الحال مرشحة للظفر بكأس العالم وكأس أوروبا، وضع الفريق ضمن الأندية المرشحة ليس بالشيء الجديد، ويمكن لألمانيا فعل الكثير في ظل تطور الأندية على الصعيد القاري وأخص بالذكر بايرن وبروسيا دورتموند”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline