غوارديولا محبط من أسلوب مانشستر الدفاعي وينتظر الفوز في ميونخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

Guardiola

أعرب بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألماني عن إحباطه من الأسلوب الذي إتبعه نظيره دافيد مويس مدرب مانشستر يونايتد حين إلتقى الفريقان أمس في ذهاب دور الربع النهائي من دوري ابطال اوروبا والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 من إمضاء نامانيا فيديتش وباستيان شفاينشتايغر الذي تلقى بطاقة حمراء في وقت متأخر من المباراة ستحرمه من لقاء الإياب في ميونخ.

بيب غوارديولا الذي يسعى للمحافظة على إنجازات يوب هاينكس وحمله الثقيل بعد موسم أسطوري قال بعد المباراة:”الأمر ليس سهلاً أمام فريق يلعب بهذه الطريقة لقد كان هناك كثير من اللاعبين خلف كل كرة,لقدسجلنا هدفاً خارج أرضنا أنه شئ مهم للغاية”.

وتابع بيب:”سنحاول الفوز في مباراة الإياب أثق بلاعبي نسبة 100%”.

“لقد سجلنا هدفاً خارج أرضنا وهو أمر مهم للغاية في هذه المباريات الإقصائية ولكننا كنا محظوظين بأن جهود ويلباك وروني لم تنجح في التسجيل كان من الصعب الدفاع عن هذا الهدف بعد تحقيقه”.

وأضاف بيب:”لطالما كانت نتيجة التعادل 1-1 نتيجة خطيرة ولكن حتى الفوز بنتيجة 2-1 كانت لتكون بالخطورة ذاتها في مباراة الإياب “.

ووأكد بيب على قدرة فريقه على التأهل قائلاُ:”واثق بقدرتنا على الفوز أمتلك ثقة كاملة في لاعبي وأتمنى أن تدمعنا الجماهير في ميونخ كما فعلت جماهير اليونايتد مع فريقها”.

ويحتاج الفريقين للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل فيما يحتاج بايرن ميونخ التعادل السلبي للتأهل ويغيب عن صفوف بايرن ميونخ في مباراة الذهاب كلاً من باستيان شفاينشتايغر و خافي مارتينيز للحرمان وتياغو ألكانتارا بداعي الإصابة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker