الرئيسية / الدوري الألماني / غوندوغان: ريال مدريد الأفضل بأوروبا حالياً ولكن لا تنسوا ما حدث بمرحلة المجموعات

غوندوغان: ريال مدريد الأفضل بأوروبا حالياً ولكن لا تنسوا ما حدث بمرحلة المجموعات

أكد الكاى غوندوغان نجم وسط فريق بروسيا دورتموند والمنتخب الألمانى سعادته الكبيرة بتأهل فريقه الى نصف نهائى البطولة الأعظم فى أوروبا دورى الأبطال.

 

وأشار غوندوغان فى حوار مع صحيفة أس الأسبانية الى أن سر سعادته يكمن فى أنه لم يكن يتوقع أحد ما وصل اليه دورتموند من كل هذه الإنجازات ويناطح فرق أمثال ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ فى مثل هذا الدور وأن يصبح من الأربعة الكبار فى أوروبا.

 

وأضاف النجم التركى الأصل لم يكن من المتوقع بداية أن يمر حامل لقبى البوندسليغا الموسمين الماضيين من مرحلة المجموعات أصلاً على حساب ريال مدريد ومانشستر سيتى وما نقدمه الأن هو نجاح بمعنى الكلمة والدليل على ذلك الهدف الثالث فى شباك ملقه إنه ظاهرة بمعنى الكلمة وكان رائعاً حقاً فنحن بحثنا عن الفوز حتى اللحظات الأخيرة وهو ماحدث.

 

وواصل نجم الوسط الألمانى حديثه عن مواجهة ريال مدريد قائلاً أعتقد ان المرينجى هو الفضل حالياً فى أوروبا ولا ننسى أننا تغلبنا عليه من قبل فى مرحلة المجموعات وكل الرغم من التطور الكبير الذى حدث للاعبى مورينيو إلا أن ذلك ليس مقلقاً لنا أبداً فنحن سنبذل أقصى جهد للوصول الى ملعب ويمبلى يوم 25 مايو القادم.

 

وعن مستقبله الكروى أكد لاعب دورتموند أن فريقه قد تقدم اليه بعرض لتجديد عقده الذى ينتهى 2015 ولكن لم أحسم أمرى من التجديد او عدمه وأضاف على الرغم من سعادته مع فريق يورغن كلوب إلا أنه لدينا أحلام بالتواجد إما بالبريميرليغ أو الليغا الإسبانية فى المستقبل وعن الشائعات حول رغبة برشلونة فى إستقدامه أشار غوندوغان أنه لا يهتم بمثل تلك التكهنات ولن تكون مبارتى ريال مدريد بمثابة عرض نفسى على البارسا ما يدعى البعض.

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline