الرئيسية / الدوري الألماني / غيابات البايرن تُجبره على التعادل أمام نورنبيرغ في ديربي بافاريا

غيابات البايرن تُجبره على التعادل أمام نورنبيرغ في ديربي بافاريا

bayern-nurnberg

أجبرت غيابات البايرن ميونخ وإصرار نورنبيرغ المباراة للذهاب نحو مسار التعادل الإيجابي بهدف لمثله ليساعد ذلك على إرتفاع شدة المنافسة مجدداً في البوندسليغا ضمن منافسات الإسبوع الثاني عشر.

بكر العملاق البافاري بالتسجيل فبعد مرور دقيقتين فقط مرر توني كروس كرة عرضية وصلت لماريو ماندزوكيتش والذي أدى دوره بوضع الكرة داخل الشباك.

ثم تحولت المباراة بدون خطورة بسبب إنحسار اللعب بمنتصف الملعب، وحتى أن اللعب أصبح متوازن فلا أفضلية لأحد على آخر بل يمكن القول أن نورنبيرغ أصبح أفضل نسبياً.

ثم أهدر البرازيلي رافينيا كرة الهدف الثاني بعدما تلقى كرة مثالية من السويسري شاكيري بعمق منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة ليحرم البايرن من هدف التأكيد.

في بداية الشوط الثاني سجل أصحاب الدار نورنبيرغ هدف التعادل بعدما وجه فولنر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء حاول نوير التصدي لها حيث لمسها بيده لكن الكرة أكملت مسارها نحو الشباك.

وفي الدقيقة 67 أنقذ مانويل نوير شباكه من هدف ثاني لنورنبيرغ بعدما تصدى بأطراف أصابعه لرأسية بولتر، ومرة أخرى أنقذ الحظ بايرن ميونخ بعدما ذهبت كرة رأسية لنورنبيرغ بحوار القائم لمرمى نوير.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة تدخل جيبهارت بشكل عنيف على شفاينشتايغر ما أجبر حكم اللقاء إشهار البطاقة الصفراء الثانية وطرده، وبالفعل سيطر أبناء المدرب هاينكس بشكل مطلق على ما تبقى من دقائق ولكن الكثافة العددية لنورنبيرغ حالت دون تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

هذا وإرتفع رصيد البايرن للنقطة الحادية والثلاثين في صدارة البوندسليغا، بينما رفع نورنبيرغ رصيده للنقطة 12 في المركز الرابع عشر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline