الرئيسية / بايرن ميونخ / فاتسكه يحدد علاقة فريقه بكبار المانيا ويسخر من رومنيغيه

فاتسكه يحدد علاقة فريقه بكبار المانيا ويسخر من رومنيغيه

فاتسكه
سخر يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند من دعوة نظيره الى تلبية طلبات فاتسكه في زيادة رأس مال النادي الأصفر
حين قال :”ما أسمعه من الجنوب يمكن أن يجعلني أضحك بحرارة”.

ووصف فاتسكه علاقته مع نادي بايرن ميونخ بالفقيرة للغاية معيداً ذلك لما يقوم به النادي البافاري بقيادة رومنيغيه وعلق فاتسكه قائلاً:”بعد أن قاموا بغزو فريقنا وجدنا انه يتوجب علينا ان نرد عليهم في بعض الأحيان ولكن كارل هاينز رومنيغيه قام مؤخراً بنشر تفاصيل عقد ماركو رويس للعلن وهذا لا يعتبر تصرف لائق أبداً”.

ولم يعطي فاتسكه هذه الخلافات الدائرة بين فريقه ونادي بايرن ميونخ أية أهمية حيث دلل على ذلك بالعلاقة السيئة التي تجمع بين قطبي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد التي لم تدمر الكرة الأسبانية أبداً على حد تعبيره.

وأشاد فاتسكه بعلاقة ناديه بقطب الرور والغريم التقليدي الأخر الأزرق الملكي شالكه قال صاحب 55 عاماً:” نحن نحترم بعضنا الأخر, نبقى دائماً خصمين شرسين ولكننا لم نهاجم بعضنا البعض منذ فترة”.

وامتدح فاتسكه نادي لايبزج الصاعد حديثاً الى دوري الدرجة الثانية معتبراً اياه ناد كبير خطف قلوب الكثير من الجماهير الألمانية كما أكد أن صعود لايبزج ونموه سيساعد في نمو الكرة الألمانية, ويذكر أن لايبزج هو نادي الماني صغير اسس قبل عامين واستطاع بالوصول لدوري الدرجة الثانية مباشرة وبلغ حجم الإستثمار فيه هذا الموسم مبلغ 12 مليون يورو.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline