فاندار فارت: هامبورغ يسير على الطريق الصحيح

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

أكد النجم الهولندى رفائيل فاندار فارت قائد فريق هامبورغ على سعادته الكبيرة لإحرازه هدفى فوز فريقه على ضيفه فورتونا دوسلدورف فى الجولة الثلاثون من البوندسليغا.

 

وأشار النجم السابق لريال مدريد وتوتنهام أن سعادة الكبرى هى أن هدفى الفوز لفريقه قد جعلاه يقترب كثيراً من المراكز المؤهلة الى بطولة اليوربا ليغ الموسم المقبل فالفريق لا يفصله سوى نقطتين عن صاحب المركز الرابع شالكة.

 

وواصل اللاعب الهولندى أنه سعيد جداً بأن يكون قائداً للفريق بعدما تم إختياره من قبل المدير الفنى لهذه المهمة، وأضاف نحن الأن أصبحنا بحق فريقاً واحداً وإستعدنا كثيراً من الثقة فى أنفسنا خاصة بعد الهزيمة المرة والقاسية على يد الفريق البافارى بايرن ميونخ 9-2.

 

وإختتم قائد هامبورغ تصريحاته الى الموقع الرسمى للبوندسليغا عن لقاء فريقه المقبل أمام الأزرق الملكى شالكة فى الجولة 31 من البوندسليغا على ملعب فيلتينس ارينا حيث عبر فارت عن أن اللقاء سيكون فى غاية الأهمية لكلا الفريقين وتعتبر شبه مباراة فاصلة فى مشوارنا على التأهل الأوروبى فلو حدث وأن فزنا سنتخطى شالكة فى الترتيب وسنكون نحن الأفرب الى بطولة اليوروبا ليغ وهو ما سنسعى لإنجازه.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker