الرئيسية / بايرن ميونخ / فان جال:بايرن ميونخ سيحقق الثلاثية مرة أخرى

فان جال:بايرن ميونخ سيحقق الثلاثية مرة أخرى

280134_heroa

أعرب مدرب المنتخب الهولندي ومدرب بايرن ميونخ السابق الهولندي لويس فان جال أن بايرن ميونخ قادر على تحقيق الثلاثية هذا الموسم ليكون أول فريق في العالم يحقق ثلاثية دوري الأبطال والدوري والكأس المحليين في موسمين متتاليين.

وقال فان جال:” أعلم أنه من الصعب تحقيق الثلاثية مرة أخرى فلم يفعل أي فريق في العالم ذلك من قبل ولم يستطع أي فريق الدفاع عن لقب دوري الأبطال بنجاح لكنني أثق بأن بايرن ميونخ سيفعلها هذا الموسم,الشئ السئ بالنسبة لي أن نهائي دوري الأبطال سيكون في 24 مايو أي أنني سأفتقد لخدمات آريين روبين عندما نبدأ التحضير لنهائيات كأس العالم 2014 مع المنتخب الهولندي”.

وأضاف المدرب الهولندي:”أعتقد أنني لعبت دوراً في نجاح بايرن ميونخ الحالي ولكن يبقى العمل الحقيقي للاعبين والمدرب الحالي”.

وعن الفريق بعد خروجه صرح فان جال:”هاينكس قام بعمل رائع وبيب غوارديولا يقوم بذلك أيضاً, لكن يوب هاينكس إستخدم نفس الطرق التكتيكية التي كنت أستخدمها(مشيراً الى الإعتماد على آريين روبين)بينما أضاف غوارديولا أسلوب لعب جديد في الفريق وأنا أحبذ مشاهدة الفريق يقوم به”.

وفي نهاية حديثه أعرب فان خال عن فخره بما يقوم به بايرن ميونخ حيث قال:”أنا فخور جداً ببايرن ميونخ”.

يذكر أن فان خال قد درب بايرن ميونخ في الفترة بين عامي 2009-2011 وقاده للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2001 حيث خسر النهائي أمام إنتر ميلان , ويعتبر فان خال لدى الكثيرين صاحب اللمسة الأولى في الإنطلاقة الصاروخية لبايرن ميونخ حيث كان سبب إستقطاب آريين روبين وتغيير مركز شفاينشتايغر حيث تحول من جناح ايسر عادي إلى أفضل لاعب إرتكاز في العالم كما حول مركز فيليب لام للظهير الأيمن وأعطى الفرصة لظهور توماس مولر وبادشتوبر ودافيد ألابا ودييغو كونتينتو في الفريق الأول.

وقد تكلم فان خال عن نفسه أكثر من مرة معتبراً أنه أحد عرابين النجاح في بايرن ميونخ وأنه يعتبر نفسه جزءاً من النادي حتى وإن خرج منه مقالاً عام 2011 وتحدى الجميع على أنه سيدرب الفريق مرة أخرى في قادم السنوات.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline