فايروس ريسايكيلر يجتاح شالكة ولا يوجد مضاد حتى الأن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

killer

لا يختلف إثنان أن شالكة يمتلك لاعبين من أفضل ما يوجد على الساحة العالمية إلا أن نتائج الفريق لا تسير وفقاً للقيمة السوقية لهؤلاء اللاعبين .

يمتلك شالكة خط هجوم رائع بقيادة كلاس يان هونتيلار ومن خلفه كل من دراكسلر وفارفان وماكس ماير إلا أن هذا الهجوم عجز عن إكتساح الخصوم هذا الموسم كما أن دفاع الفريق خذله بشدة إذ يعد شالكة من الدفاعات الأضعف في البوندسليغا و دوري الأبطال فما السبب .

خطر لي بالأمس وأنا أتفقد جهاز حاسوبي بأن فايروس ريسايكيلر يخفي الأيقونات وهي موجودة بالفعل وهذا ما يفعله كيلير شالكة إذ يخفي بريق نجومه وفعاليتهم بمغامراته التكتيكية الساذجة وغير المحسوبة وسوء التوظيف للاعبين وعدم القدرة على بث الروح المعنوية فيهم مما جعل الفريق الملكي العريق أضحوكة في غضون 3 أيام لهذا قررت الإنفراد بتسميته فايروس شالكة ريسايكيلر والشبه واضح .

لم يوجد شالكة حلاً لهذا الفايروس حتى الأن فما زال هورست هيلدت المدير الرياضي لشالكة يدافع عن الريسايكيلر و تونيس رئيس النادي يلقي اللوم على اللاعبين وكأن كيلير هو أحد كبار مدربين أوروبا وفي جعبته ألقاباً أكثر من فرانس بيكنباور لذلك فهم مهتمين في بقاؤه بسبب القيمة التي يضفيها على الفريق!

يذكر أن شالكة يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة من 23 جولة كما قد خرج منطقياً من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في مباراة الذهاب من الدور الثاني بنتيجة 6-1 على ملعبه فيلتنس أرينا .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker