فرايبورغ يسعى لإستغلال تعثر شتوتغارت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

photo_1361597478154-1-0

يسعى نادي فرايبورغ في إستغلال تعثر نادي شتوتغارت بعد تعادله مع فريق بريمن أمس وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق أنترخت فرانكفورت على ملعبه ووسط جماهيره في كوميرزبانك أرينا مساء اليوم .

فريبورغ الذي لم يستطع تحقيق أي إنتصار في ال6 مواجهات الأخيرة حيث حقق تعادلان فقط وأربعة هزائم ، حيث كان أخر إنتصار للفريق يوم 25 من شهر يناير أما نادي باير ليفركوزن بثلاثة اهداف لهدفين يسعى للعودة مرة أخرى للإنتصارات عبر بوابة فرانكفورت .

حيث يأتي نادي فرايبورغ في قاع جدول الدوري الألماني في المركز السابع عشر برصيد 19 فإذا حقق إنتصار اليوم سيرتفع رصيده للنقطة 22 ويصبح في المركز الخامس عشر منتظراً لقاء هامبورغ مع نورنبيرغ .

أما نادي فرانكفورت فيدخل اللقاء ويحمل شيء من القلق من المستقبل حيث يقترب الفريق كثيراً من معركة الهبوط الذي يتنافس بها الكثير من الأندية ، فيسعى فرانكفورت لتجاوز هذه المهمة غداً حيث تعتبر من أهم الجولات التي سيخوضها الفريق والتي ستضمن له بشكل كبير ضمان التواجد في البطولة حيث سيقابل الكثير من الفرق المنافسة بعضها البعض ولذلك ستعتبر فرصة لإستغلال تعثر إحدى الفرق ، يحتل فريق فرانكفورت المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة في موسم متوسط لكتيبة المدير الفني أرمين فيه .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker