الرئيسية / بايرن ميونخ / فرق إنجليزية وإيطالية تطلب ود شيردان شاكيري

فرق إنجليزية وإيطالية تطلب ود شيردان شاكيري

Xherdan-Shaqiri-2

قدم نادي فيورنتينا الإيطالي عرضاً لبايرن ميونخ لإستعارة لاعبه السويسري شيردان شاكيري في الإنتقالات الصيفية المقبلة لمدة موسم كروي واحد مع أحقية الشراء بعد نهاية مدة الإعارة.

هذا ويلازم شاكيري دكة بدلاء بايرن ميونخ في العديد من المباريات منذ بداية الموسم في ظل تألق آريين روبين وفرانك ريبيري وماريو غوتزة وهو الأمر الذي جعله كبديل ثاني في حسابات بيب غوارديولا وهو مالم يعد يرضي طموح اللاعب السويسري مما قد يدفعه لمغادرة أليانز أرينا الموسم المقبل.

ووفقاً لموقع إنفوتيكر الرياضي المختص فإن نادي فيورنتينا يقود حملة للتعاقد مع اللاعب السويسري صاحب 22 عاماً ليخطفه من العديد من الأندية المهتمة في خدماته على رأسها ليفربول الإنجليزي ونابولي ويوفنتوس الإيطاليين وأضاف الموقع بأن اللاعب بدأ يقتنع أنه لم يعد يملك مكانأ في بايرن ميونخ وأنه سينظر للعقد الأفضل لكي يغادر لأنه يريد أن يلعب أكثر.

يذكر أن اللاعب قد إنضم لبايرن ميونخ صيف 2012 من بازل السويسري بتوصية من المدرب أوتمار هيتسفيلد “الجنرال” بصفقة كلفت خزائن بايرن ميونخ 17.5 مليون يورو وقد شارك في 22 مباراة فقط كأساسي منذ قدومه فيما شارك في 28 إحتياطياً.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline