فرق بايرن ميونخ ودورتموند وشالكة تُرحب بنتائج قرعة دوري الأبطال

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

927325-15363798-640-360

رحبت أندية بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وشالكه، ثلاثي الكرة الألمانية المشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بنتائج قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا التي أجريت الخميس، بعد أن جنبتها مواجهة أندية أسبانيا القوية.

ويخوض بايرن، وصيف العام الماضي، المنافسة على التأهل إلى دور الثمانية أمام آرسنال الإنكليزي. وسيواجه بروسيا دورتموند بطل دوري البوندسليغا في العامين الماضيين شاختار دونيتسك الأوكراني. ووضعت القرعة شالكه في مواجهة غلطة سراي التركي.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن “الفرق الثلاثة يمكنها الشعور بالرضا عن القرعة”. واحتلت الفرق الألمانية الثلاثة مركز الصدارة في مرحلة المجموعات و”هي المرشحة” من وجهة نظره للتأهل في جميع مواجهات دور الستة عشر.

ولبايرن، المتصدر للبوندسليغا بتفوق هذا الموسم، سبب إضافي للاحتفال، حيث يلعب في آرسنال لاعباه السابقان لوكاس بودولسكي وبير ميرتساكر. وقال حارس الفريق مانويل نيوير “بالتأكيد هي مواجهة من نوع خاص، وأنا سعيد بها”.

واعتبر ينز كيلر، المدرب المؤقت لشالكه، أن فريقه “يمكنه الوصول إلى دور الثمانية إذا ما استغل قدراته”، فيما كان مدير التسويق في دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، أكثر تحفظا وأكد أن شاختار دونيتسك “ليس بالضرورة المنافس الذي كنا نتمناه”.

وكانت المخاوف الرئيسية لدى الفرق الألمانية تتمثل في الاصطدام مع أحد قطبي الكرة الأسبانية، اللذين كانا الأسوأ حظا في القرعة، حيث اصطدم ريال مدريد بمانشستر يونايتد الإنكليزي فيما وقع برشلونة مع ميلان الإيطالي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker