الرئيسية / الدوري الألماني / فوق وتحت | بايرن ميونخ 3-2 شتوتغارت

فوق وتحت | بايرن ميونخ 3-2 شتوتغارت

توماس مولر أفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس المانيا وفقاً لبوندسليغا نيوز
توماس مولر أفضل لاعب في المباراة النهائية لكأس المانيا وفقاً لبوندسليغا نيوز

أتم نادي بايرن ميونخ المهمة، نعم عزيزي القارئ هذا ما فعله العملاق البافاري عقب نهاية الموسم، فقد حقق البوندسليغا ثم دوري أبطال أوروبا وختم المسيرة بكأس المانيا ليُصبح أول فريق الماني يُتوج بالثلاثية التاريخية.

في لقاء إتسم بالندية والإثارة والقوة، أثبت نادي شتوتغارت أنه فريق قادر على مجاراة الكبار حتى لو كان بأسوأ أحواله، لكن البايرن بخبرته الكبيرة حسم النتيجة. ويبقى التسائل الآن.. من أفضل لاعب في المباراة ومن الأسوأ؟

سأجيب لكم عن أفضل لاعب وأسوا لاعب من خلال التقرير التالي..

فوق | توماس مولر (بايرن ميونخ)

في هذه المباراة لم يتغير الكثير من الأمور، نعم لم تتغير بالنسبة لتوماس مولر هذا الرجل الذي كان أحد الأركان الرئيسية التي تسببت بوجود البايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي وكان له يد العون في تحقيق اللقب الأوروبي الغالي.

توماس مولر كما عودنا فقد تحرك في جميع المناطق، فقد شاهدناه في الدفاع وفي الهجوم تارة أخرى، وفي ثالثة شاهدناه يلعب دور صانع الألعاب المتألق الساحر. وراوغ في أكثر من لقطة وكالعادة نجح في مراوعاته والتي أجملها عندما تمت محصارته في كورنر نصف ملعب شتوتغارت من قبل مدافعين إثنين، لكن مولر إستطاع أن يتخطى كلاهما بأسلوب عالمي قبل أن ينطلق نحو المرمى وصنع فرصة جميلة.

لكن مولر لم يكتفي بالإستعراض فحسب، بل سجل الهدف الأول من ركلة جزاء بكل هدوء ودهاء، قبل أن يصنع هدف لماريو غوميز بتمريرة سحرية.

رغم أن ماريو غوميز يستحق كل المديح، ولكن مولر تخطاه بفعل كل شيء في المباراة، فقد أكد أنه اللاعب ذات الرئتين مرة أخرى، إنه كالغزال الذي عندما ينطلق لا يتوقف، توماس مولر أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، مولر يستحق المنافسة على الكرة الذهبية، مولر افضل لاعب في هذه الليلة بكل جدارة بعلامة 10/10.

تحت | فيداد إبسيفيتش (شتوتغارت)

كان الجميع يترقب خطورة هذا المهاجم، فهو المهاجم السريع الفذ والخطير الذي يظهر عندما يحتاجه فريقه، لكنه فاجأة كل المشاهدين في ليلة نهائي عروس المانيا، ولم يظهر حتى ولم يسجل أي فرصة، ويُمكن القول بأنه الحاضر الغائب، فلربما لو كان في يومه لساعد شتوتغارت على تسجيل الأهداف وصعب مهمة البايرن، لكن فيداد هو الأسوأ بجدارة وبعلامة لا تزيد عن 3/10.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline