فوق وتحت | بايرن ميونخ × باير ليفركوزن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

شفاينشتايغر وشورله

رغم تعرض البايرن للهزيمة الأولى له هذا الموسم على المستوى المحلي والذي جاء على يد ليفركوزن لكن ذلك لم يغير من حقيقة قوة بايرن ميونخ الكبيرة وتواضع ليفركوزن على مستوى المنافسة على لقب الدوري الالماني بل يمكن الجزم بأن الليفر لن يستطيع منافسة دورتموند والبايرن وشالكة.

 

لكن الحسنة الأخرى هي إظهار قدرات كبيرة لشخص عرفناه في السابق وما قدمه اليوم ليس سوى المزيد من الآداء الجميل جداً والذي لم يقدمه أي رجل في تاريخ المستديرة في مركزه، دعونا نتحول للحديث عن رجل المباراة وأسوأ رجل فيها ليتضح عمن أتحدث..

 

فوق | مانوير نوير (بايرن ميونخ)

رغم هزيمة العملاق البافاري وتلقي هدفين، لكني أختار وبدون تردد مانويل نوير ليكون أفضل لاعب في المباراة، قد تتفاجأة عزيزي القارئ، لكن سبق أن أكدت أن الإختيار الذي أقدمه لا يعتمد على من يحقق الفوز أو من يسجل الأهداف، بل على اللاعب الذي يؤكد بأنه من طينة مختلفة عن البقية، وهذا ما أكده مانويل نوير الذي تلقى هدفين دون تحمل أي مسؤولية لأن كلا الهدفين جاءا بمساعدة الحظ فالأول جاء بعد إرتطام الكرة بقدم كيسلينغ والثاني بعد إرتطامها برأس بواتينغ.

 

لكن مانوير نوير كان الحارس القوي والمدافع القوي والمهاجم القوي كذلك، فقد شارك زملائه في الدفاع والوسط والهجوم والحراسة، حيث تقدم دائماً نحو منتصف الملعب وأبعد كرات من هناك، وهذا ما يفعله بالعادة لكن اليوم أظهر ذلك بثقة بالنفس، ولكن ما فعله في الثواني الآخيرة أكد أنه الحارس القائد الذي يريد الإنتصار، حيث إنطلق لمنتصف ملعب ليفركوزن وإستلم كرة مرتدة من الحارس لينو وتخطى مدافعين بمهارة وثقة بالنفس ثم وجه كرة عالية وصلت بيتزارو الذي حول الكرة برأسه نحو المرمى لكن العارضة حرمته من هدف التعادل، فكيف لا أختار نوير الأفضل وفعل كل ذلك؟ وآخيراً قبل الختام أشير إلى العلامة الكاملة لنوير 10/10.

 

تحت | جيروم بواتينغ (بايرن ميونخ)

لا يمكنني إختيار الأسوأ من الليفر لأن الجميع كان يلعب دفاع وبشكل جيد، ولكن جيروم بواتينغ ظهر بشكل سيء، فلم يكن بيومه، وتسبب بالهدف الثاني حيث كان يجب أن يكون هو من أبعد الكرة الرأسية وليس سام، حيث أن كرة سام الرأسية كانت ذاهبة بعيداً عن المرمى قبل أن ترتطم برأس بواتينغ وتدخل الشباك، والتقييم 4/10.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker