فوق وتحت | بايرن ميونخ × بوروسيا مونشنغلادباخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

fcb bmg ribery jantschke 92 th

لم يستطيع بايرن ميونخ تسجيل ثلاثة نقاط جديدة بعدما عجز هجومه القوي أمام دفاعات بوروسيا مونشنغلادباخ الصلبة بالإضافة إلى حارسهم مارك أندريه شتيجن.

دعونا نتحدث عن أفضل وأسوأ لاعبي المباراة..

 

فوق | مارك أندريه شتيجن (بوروسيا مونشنغلادباخ)
تألق الكثيرين منهم ريبيري ولاعب غلادباخ الظهير الأيسر فيندت، ولكن مارك أندريه شتيجن جاء من عالم آخر في هذه المباراة، فعندما تُذكر هذه المباراة عبر التاريخ فمن المؤكد أن شتيجن سيُذكر ثم يُشكر لما قدمه بهذا اللقاء، فقد إستطاع الحارس الشاب أن يحرم بايرن ميونخ من أكثر من 5 أهداف محققة، فلم تجد الكرة أي طريق لدخول الشباك بإستثناء الهدف الوحيد والذي لا يُحسب على تير بل يُحسب لقدرة البايرن الذي قدم مباراة كبيرة بهجمات مكثفة، وبشكل مختصر فإن مباراة الليلة أكدت كم هو قّيم هذا الحارس، وفيما يتعلق بالتقييم.. حتماً يستحق علامة 9.5/10 كأفضل لاعبي المباراة.

 

تحت | ماريو ماندزوكيتش (بايرن ميونخ)
أحد أفضل هدافي البوندسليغا لهذا الموسم ولكنه لن يكون أحد أفضل لاعبيها في الجولة السابعة عشر، فقد قدم الدولي الكرواتي مباراة تعيسة للغاية فقد غابت عن الفعالية، لربما بسبب الضغوطات التي يواجهها في ظل عودة ماريو غوميز وتسجيل الأهداف في مباراة تلو الأخرى، ولكن بكل الأحوال فإن ماريو هو الأسوأ في المباراة بتقييم 3.5/10.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker