الرئيسية / غير مصنف / فوق وتحت | بايرن ميونخ × شتوتغارت

فوق وتحت | بايرن ميونخ × شتوتغارت

مولر وتوني كروس من مباراة البايرن وشتوتغارت

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق بايرن ميونخ فوزه الثاني على التوالي لهذا الموسم في الدوري الألماني لكرة القدم، ولكن الفوز الثاني كان له نكهة خاصة حيث جاء على فريق كبير بحجم شتوتغارت وبنتيجة قاسية قدرها ستة أهداف لهدف واحد.

 

لنتحول الآن للحديث عن أفضل لاعب وأسوأ لاعب في الكتيبة البافارية..

 

فوق | توماس مولر (بايرن ميونخ)

فتى الكرات هو لقب كان قد أطلقه عليه الإسطورة الأرجنتينية مارادونا.. ولكن مولر لقنه درساً بعد وصفه ذلك بساعات قليلة، لكن أين مارادونا الآن لمشاهدة هذا الفتى يتحرك كحال الأساطير الخرافية، لا يتوقف كأنه صاحب رئتين وليست واحدة، في هذه المباراة إزداد توماس مولر قوة ودهاء، رغم أنه شارك في مركز الجناح الأيمن حيث يشارك في الغالب في مقدمة لاعبي الوسط، ولكن ذلك لم يغير شيئاً بل زاده قوة.

مولر في هذه المباراة كان قدوة لمن يريد الإقتداء في عالم المستديرة، غطى غياب آريين روبن لا بل تخطى ذلك متحركاً نحو الطرف الخاص ببلال ريبيري، ثم أصبح يلعب بجانب ماندزوكيتش، فمن يفعل ذلك؟ يفعلها من يلعب ليتمتع وليس من يلعب لأجل المال والشهرة، وحال مولر كحال معظم الألمان هو تقديم كرة قدم جميلة وآداء شديد.

توماس أزعج دفاعات شتوتغارت حيث لم يجدوا طريقة لإيقافه، ما فتح المجال لزملائه مثل ماندزوكيتش وريبيري وشفاينشتايغر وكروس وغوستافو وفيليب لام للتحرك بحرية أكبر، فسجل هدفين وصنع هدفاً آخر ليتوج نفسه بطلاً حقيقياً للقاء، وبهذا فإن تقييمي لهذا القيصر القادم بقوة هو العلامة الكاملة 10/10 وبكل إستحقاق.

 

تحت | فيداد إبسيفيتش (شتوتغارت)

بعدما أظهر قدراته الكبيرة في سابق المباريات من كأس المانيا والدوري الأوروبي وحتى في المباراة التي إنهزم فيها شتوتغارت أمام الذئاب، قدم واحدة من الأسوأ بل هي الأسوأ لهذا اللاعب على الإطلاق، إختفى طيلة دقائق المباراة عن الفعالية، إلى حين فعل ما يُحمد عقباه فتعدى على بواتينغ تحت مراقبة حكم الساحة شتارك، والآخير لم يرحمه لأنه لا يمكن رحمته في لقطة غير رياضية فحصل على بطاقة حمراء ليترك زملائه يعانون الأمرين، النتيجة ونقصان العدد، ولهذا تقييمي لهذا اللاعب هو 2/10.

 

تابع صفحة الكاتب على الفيس بوك

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline