فوق وتحت | ماينز × بايرن ميونخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

m05 fcb mandzukic 628

مباراة لم تكن سهلة في نصفها الأول على قدر سهولتها في شوطها الثاني وكما جرت العادة فالبايرن بنجوميته وخبرته قادر على تسجيل الأهداف عندما يجد نفسه تحت الضيق.

لكن يبقى السؤال الأهم من كان رجل المباراة الأول وأسوأ رجل فيها..

فوق | ماريو ماندزوكيتش (بايرن ميونخ)
كان من الصعب الآختيار بين ثلاثة لاعبين وهم توماس مولر وديفيد آلابا بالإضافة إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش فجميعهم يستحق أن يكون الرجل الأول في المباراة، ولكن ماريو ماندزوكيتش إستطاع تقديم واحدة من أفضل المباريات له في النصف الثاني من الموسم حتى الآن.

سجل الدولي الكرواتي هدفين قاد فيها فريقه لفوز مستحق وذلك سيقود الصحافة لتسجيل عنوان “بايرن ميونخ يسحق ماينز” والهدفين يؤكدان أن هذا اللاعب أصبح من أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي وإن واصل على هذا المنوال فأعتقد سيكون له نصيب كبير من الجوائز المحلية وحتى الأوروبية.

وقبل التقييم أود التحدث حول أفضل صفات هذا المهاجم الفذة التي يفتقرة لها المهاجمين الجُدد وهي الإرتقاء للكرات العالية وتسجيل أهداف من خلال الرأسيات وليست أي دقة بل دقة كبيرة لا يحملها سوى ميروسلاف كلوزه ما يجعله رأس حربة من الأهم في العالم حالياً، وأقل من العلامة الكاملة 10/10 سأكون ظالماً لهذا النجو الكرواتي.

تحت | ريبيري (بايرن ميونخ)
الأفضل دائماً هو إختيار أسوأ لاعب من الطرف المنهزم، ولكن الدولي الفرنسي بلال ريبيري قادني لإختياره وبجدارة، فلم يكن في يومه بتاتاً، بل لم يستطيع تقديم أي شيء يُذكر للبايرن في هذه المباراة وهذا أمر لم نراه من ريبيري منذ زمن طويل ولربما الإرهاق أحد الأسباب، ويجب على هاينكس محاولة إراحة اللاعب في المباريات المحلية القادمة قبل الدخول بإزدحام الأسابيع، وحول التقييم من وجهة نظري أعتقد أن علامة 4/10 هي ما يستحقه الفرنسي تماماً.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker