الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / فوق و تحت: بايرن ميونخ – نابولي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - حقق بايرن ميونيخ فوزاً مستحقاً على ضيفه الإيطالي نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب إليانز أرينا معقل البايرن و شهدت المباراة أحداثاً عديدة حيث أصيب شفاينشتايغر بكتفه و بدا انه أصيب بكسر في كتفه و طرد مدافع البايرن بادشتوبر بشكل غير مستحق و طرد لاعب نابولي زنيغا.

فوق و تحت: بايرن ميونخ – نابولي

لنتحدث الآن عن أفضل لاعب و أسوأ لاعب في اللقاء:

فوق: ماريو غوميز (بايرن ميونخ)

كان ماريو غوميز بيومه و سجل ثلاث أهداف رائعة جداً و بالفعل أصبح اللاعب قريباً من تحطيم أرقام قياسية في مسيرته الناجحة حتى الآن و أثبت أنه مهاجم من الطراز الرفيع و فعل كل شيء في المباراة و كاد أن يسجل سوبر هاتريك و ربما أكثر و لكن الحظ وقف ضده.

يسجل من كرات هوائية و من تسديدات طائرة و رأسيات هذا هو ماريو غوميز و بثلاثيته أصبح يملك 5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا بصدارة هدافيها و بالتالي يسبق عدد أهدافه عدد المباريات التي يشارك بها إن كان على مستوى دوري أبطال أوروبا أم على مستوى الدوري المحلي.

و بالتالي ماريو غوميز أفضل لاعب في اللقاء بجدارة.

 

تحت: غوستافو (بايرن ميونخ)

أسوأ ما يمكن وصفه ربما منذ بدء مسيرة هذا اللاعب لم يقدم آداء بهذا السوء كان سبباً في كثير من الأخطاء و وصلت الأمور أن المدافع فان بويتن إحتك به بنقاش حاد فور نهاية المباراة لأنه سبب أخطاء ثقيلة على الدفاع.

أعتقد أن غوستافو ليس جيداً ككل و ليس فقط خلال خذه المباراة فهو منذ قدومه للبايرن من هوفنهايم لم يقدم المنتظر أبداً و حتى أن هاينكس يحاول إعطاءه الثقة لكن البرازيلي لا يساعد الفريق كثيراً و بالتالي أرى أن هناك من يستحق التواجد اكثر منه في الملعب و على هاينكس إعادة الحسابات.

تقرير | معتصم ابو الذهب

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline