الرئيسية / فولفسبورغ / فولفسبورغ يرتقي للمركز الرابع بثلاثية امام هامبورغ

فولفسبورغ يرتقي للمركز الرابع بثلاثية امام هامبورغ

VFL
أنعش فولفسبورغ أماله بالوصول لتصفيات دوري أبطال اوروبا بعد أن حقق إنتصاراً ثميناً أمام الجريح هذا الموسم هامبورغ وفي عقر داره في الأمتيك أرينا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الكرواتي بيرزيتش صعق لاعبي وجماهير هامبورغ منذ الدقيقة الثانية بتسجيله للهدف الأول لفولفسبورغ هدف هز ثقة الديناصورات منذ البداية ليضيف البلجيكي دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لفولفسبورغ.

في الشوط الثاني لم يظهر الذئاب كعادتهم أية رحمة في فريستهم هامبورغ في هذه الجولة إذ سجل أوليتش اللاعب السابق للهامبورغ في الدقيقة التاسعة والأربعون ليجعل رجال ميركو سلومكا في حيرة من أمرهم وفي محاولات بائسة من هامبورغ أستطاع ايليشيفيتش أن يسجل هدف هامبورغ الوحيد.

هذا وسيفتقد فولفسبورغ لاعب وسطه البرازيلي لويس غوستافو الذي اضاع كرتين في القائم والعارضة بعد أن تلقى البطاقة الحمراء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذا الإنتصار إرتقى فولفسبورغ للمركز الرابع ب53 نقطة في إنتظار مباراة ليفركوزن غداً أمام نورنبيرغ فيما تجمد رصيد هامبورغ عند النقطة 27 في المركز السادس عشر وقد يتراجع للمركز السابع عشر في حال فوز نورنبيرغ على ليفركوزن غداً.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كولن يهزم فولفسبورغ ويحقق فوزه الأول في البوندسليغا

كولن يحقق فوزه الأول في البوندسليغا بعد 17 جولة

حقق نادي كولن الألمان فوزه الأول وأخيرًا في الدوري الألماني والذي جاء في الجولة الآخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline