الرئيسية / شتوتغارت / فولفسبورغ يستضيف شتوتغارت في قمة ألمانية

فولفسبورغ يستضيف شتوتغارت في قمة ألمانية

فولفسبورغ vs شتوتغارت
فولفسبورغ vs شتوتغارت

تقام عدة لقاءات غداً السبت بالأسبوع السادس عشر بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم و يأمل كل فريق في تحقيق هدفه من الدور الأول سواء كان البعد عن منطقة الهبوط او المنافسة على المقدمة أو المنافسة على أحد مقاعد وسط الجدول .

يلتقي فريقي فولفسبورغ و شتوتغارت على ملعب ” فولكسفاغن آرينا ” ملعب نادي فولفسبورغ في إحدى قمم الدوري الألماني هذا الإسبوع .

فولفسبورغ العائد من فوز غالي على فرايبورغ على أرض فرايبورغ و وسط جماهيره بثلاثية نظيفة بأمل في تضييق الخناق على بروسيا دورتموند و بوروسيا مونشنغلادباخ ففولفسبورغ يوجد في المركز الخامس برصيد 26 نقطة خلف كلاً من دورتموند و مونشنغلادباخ بفارق 5 نقاط  .

أما شتوتغارت العائد إلى المسار الصحيح بعد الفوز في مباراته الأخيرة على أرضه و وسط جماهيره على نادي هانوفر 96 فشتوتغارت يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة و يأمل في الفوز للحاق بماينز و أغسبورغ صاحبي المركز الثامن و التاسع على الترتيب .

فولفسبورغ يدخل اللقاء و هو صاحب ثالث أقوى دفاع مناصفة مع بروسيا دورتموند حيث تلقت شباكهما حتى الآن 14 هدف فقط و لكن فولفسبورغ يملك خط هجوم متوسط حيث سجل منذ بداية الدوري 23 هدف فقط .

أما شتوتغارت فهو يملك دفاع متوسط و هجوم متوسطين حيث تلقت شباكه 28 هدف منذ بداية الدوري و سجل أيضاً 28 هدف حتى الآن .

ديتر هيكينج
ديتر هيكينج
إيفيكا أوليتش
إيفيكا أوليتش

المدرب ” ديتير هيكينج ” يعتمد على المهاجم الكرواتي المتألق ” إيفيكا أوليتش ” صاحب الاهداف ال 7 حتى الآن في الدوري و الذي يأمل في مواصلة مشواره التهديفي في الدوري للمنافسة على لقب الهداف بالإضافة إلى اللاعب الألماني الشاب الموهوب ” ماكسمليان أرنولد ” صاحب ال 19 عام و الذي يملك 5 أهداف حتى الآن في بطولة الدوري .

توماس شنايدر

فيداد إيبيسيفيتش
فيداد إيبيسيفيتش

أما المدرب ” توماس شنايدر ” سوف يعتمد و بكل تأكيد على مهاجمه البوسني ” فيداد إيبسيفيتش ” صاحب ال 9 أهداف و هو أقرب منافسين ” روبرت ليفاندوفسكي ” صاحب ال 11 هدف في صدارة ترتيب هدافين الدوري حتى الآن و أيضاً نجوم الفريق ” أليكساندرو ماكسيم ” و ” مارتن هارنيك ” و اللذان يملكان 4 أهداف في رصيد كلٌ منهما .

آخر 5 مواجهات بين الفريقين الأفضلية فيهم إلى نادي فولفسبورغ حيث فاز في 3 لقاءات و فاز شتوتغارت في واحدة و تعادلوا في واحدة أيضاً .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يقود بايرن ميونخ لفوز على شتوتغارت

قذيفة «مولر» وعملقة «أولريتش» تهزم شجاعة شتوتغارت

خطف نادي بايرن ميونخ فوزًا مباغتًا على مضيفه شتوتغارت بفضل القادم من الدكة توماس مولر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline