الرئيسية / فولفسبورغ / فولفسبورغ يسقط في فخ التعادل أمام هانوفر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إقتربت المعركة الكروية الحقيقية والأكثر إثارة في تاريخ كرة القدم ولا يساويها شيء من مباريات كرة القدم في العالم إن كان في الماضي أو في الحاضر أو حتى متوقع مستقبلاً، فعندما يلتقي البايرن منشن هذا العملاق الألماني الغني عن التعريف المرعب الأحمر أو حتى كما يُقال عنه عملاق القلعة الحمراء قلعة المحاربين القدامة، وربما هنالك من يطلق عليهم الشياطين الحمر، نعم عندما عزيزي القارئ يلتقي العملاق التاريخي لعالم المستديرة كبير بطولة دوري أبطال أوروبا هو الملكي لا بل هو الأبيض الملكي هذا التاريخ الأبيض الذي يسبب الرهبة والرعب ولربما يؤثر نفسياً على أي فريق يقابله هو الأبيض الملكي ريال مدريد، فرقتان من ذهب، فرقتان من التاريخ، بل فرقتان من العملقة والماضي والحاضر وبالتأكيد بل حتماً من المستقبل، يتمنى جميع من يعيش على هذا الكون مشاهدة هذا الكلاسيكو التاريخي المرعب والذي يرعد أوروبياً ولا يساويه أي كلاسيكو، بات واضحاً عزيزي القارئ وبكل بساطة هما بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أقل من 24 ساعة من كتابة هذا المقال الذي من خلاله سيتحرك قلمي الخاص بل أزرار الكيبورد من ستتحرك لأجل الحديث عن الترشيحات بكل وضوح بعيداً عن أي تحيز.

فولفسبورغ يسقط في فخ التعادل أمام هانوفر

image

تعادل نادي فولفسبورغ مع نظيره نادي هانوفر 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فولفسبورغ.

جاء هدف فولفسبورغ الأول عن طريق الدولي الهولندي ” دوست ” قبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق. لينتهي الشوط الاول بتقدم فولفسبورغ 1-0.

أما في الشوط الثاني، أهدى ” كيوتاكي ” هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 57 من عمر اللقاء. لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1-1.

وبهذه النتيجة، يكون فولفسبورغ قد رفع رصيده الى 12 نقطة في المركز الرابع. أما هانوفر فقد أصبح رصيده نقطتين في المركز الأخير.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

لايبزيغ ينجو من ذئاب فولفسبورغ

لايبزيغ ينجو من أنياب ذئاب فولفسبورغ

نجى نادي لايبزيغ من هزيمة محققة أمام فولفسبورغ في مباراة ظهر خلالها وصيف البوندسليغا ضعيفًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline