فولفسبورغ يعمق من جراح شتوتغارت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
فولفسبورغ vs شتوتغارت

فولفسبورغ vs شتوتغارت

إنتهت مباريات اليوم ضمن الأسبوع السادس عشر من الدوري الألماني و كان تملك الكثير من الإثارة و المتعة لمحبين و عشاق البوندسليغا .

إنتهى لقاء فولفسبورغ و شتوتغارت على ملعب ” فولكسفاغن آرينا ” ملعب نادي فولفسبورغ بفوز أصحاب الأرض و الجمهور بنتيجة 3 – 1 ليحقق فولفسبورغ الفوز الثالث على التوالي و السادس في تاريخ مواجهاته مع شتوتغارت .

فولفسبورغ صاحب المركز الخامس برصيد 26 قبل هذا اللقاء كان يأمل في تعثر لبروسيا دورتموند و بوروسيا مونشنغلادباخ من أجل تضييق الخناق و اللحاق بهم في المركزين الثالث و الرابع و كان له ذلك بتعادل الفريقين و حصول كلٌ منهما على نقطة واحدة .

أما شتوتغارت فكان يأمل في فوز فكان يأمل في فوز خاصةً من أجل تحسين مركزه في الدوري فشتوتغارت قبل المباراة في المركز العاشر برصيد 19 نقطة فقط من أصل 15 لقاء .

دخل الفريقين اللقاء فولفسبورغ متسلح بجمهوره و ملعبه و شتوتغارت يأمل في الرجوع و لو بنقطة من خارج القواعد .

نزل الفريقان إلى الشوط الأول و كل فريق يعلم هدفه جيداً حاول فولفسبورغ خطف هدف في البداية و لكن دفاع شتوتغارت ظل متماسكاً مع الإعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تنقذه في هذا اللقاء .

ريكاردو رودريغيز

ريكاردو رودريغيز

ظل الفريقين على نفس المنوال حتى أتى التغيير و سجل المدافع السويسري ” ريكاردو رودريغيز ” الهدف الأول لصالح فولفسبورغ في الدقيقة 38 ليعلن أول فرحة للجماهير في هذا اللقاء .

خرج الفريقان إلى غرف تبديل الملابس فولفسبورغ مطمئن البال إلى حد ما بهدف ريكاردو أما شتوتغارت فمطالب بهدف في بداية الشوط الثاني من أجل البحث عن الثلاث نقاط .

نزل الفريقان إلى أرضية الملعب بعد الإستراحة و جماهير فولفسبورغ فرحة بهدف الشوط الأول و تنتظر المزيد و جماهير شتوتغارت تترقب ماذا يمكن أن يقدم فريقها في الشوط الثاني .

دييغو ريباس

دييغو ريباس

نجح فولفسبورغ في الدقيقه 53 في إحراز الهدف الثاني و تعميق جراح شتوتغارت عن طريق لاعب خط الوسط البرازيلي ” دييغو ريباس ” .

تيمو ويرنر

تيمو ويرنر

و لكن و بعد هدف دييغو بأربع دقائق فقط نجح ” تيمو ويرنر ” مهاجم شتوتغارت في تقليص الفارق إلى هدف واحد ليجعل لفريقه أمل في العودة في اللقاء و اقتناص و لو حتى نقطة .

ظل الفريقين بين حالات الكر و الفر فولفسبورغ من أجل تسجيل هدف الإطمئنان و الفوز و شتوتغارت من أجل هدف التعادل و العودة للقاء و لكن محاولات الفريقين باءت بالفشل .

إيفان بريزيتش

إيفان بريزيتش

حتى نجح ” إيفان بريزيتش ” مهاجم فولفسبورغ البديل في تسجيل الهدف الثالث و هدف الفوز في الدقيقة 78 .

بهذا الفوز وصل فولوفسبورغ إلى النقطة رقم 29 و بفارق ثلاث نقاط فقط عن بروسيا دورتموند و بوروسيا و مونشنغلادباخ صاحبي المركز الثالث و الرابع و بقى شتوتغارت في المركز العاشر بنفس عدد النقاط .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker