الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / فيرغسون يظهر الوجه الهجومي امام مضيفه كلوج المغامر …

فيرغسون يظهر الوجه الهجومي امام مضيفه كلوج المغامر …

مدرب فريق الشياطين الحمر قد يدفع بثنائي الهجوم وين روني وروبن فان بيرسي معا منذ البداية لأول مرة منذ انتقال الهولندي فان بيرسي إلى الفريق من آرسنال وذلك حين يحل ضيفا على كلوج الروماني.

قد يدفع مانشستر يونايتد بثنائي الهجوم وين روني وروبن فان بيرسي معا منذ البداية لأول مرة منذ انتقال الهولندي فان بيرسي إلى الفريق من آرسنال وذلك حين يحل ضيفا على كلوج الروماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

وأصبح روني لائقا للعب بعدما غاب عن خمس مباريات منذ إصابته بجرح في الفخذ وشارك مهاجم منتخب إنكلترا مع يونايتد في الشوط الثاني ضد توتنهام هوتسبير السبت الماضي حين خسر فريقه 3-2.

وقال اليكس فيرغسون مدرب يونايتد للصحفيين قبل السفر إلى رومانيا “ربما يكون أقوى جزء في تشكيلة الفريق هو الهجوم.”

وقدم كلوج أداء رائعا حين تغلب على مضيفه البرتغالي براجا 2-صفر في مباراته الأولى بالمجموعة الثامنة ويعتقد البرتغالي كادو وهو قائد كلوج أن فريقه قادر على تحقيق مفاجأة أخرى أمام يونايتد وإنهاء سلسلة من الفشل في دوري الأبطال.

 

وشارك كلوج وهو فريق يتبع السكك الحديدية ثلاث مرات في دوري الأبطال وانتصر في مباراته الأولى في كل مرة لكنه كان يتبع ذلك دائما بالفشل في الفوز بأي مباراة في دور المجموعات ثم الخروج المبكر.

 

وقال كادو لوسائل إعلام رومانية اليوم الاثنين “يونايتد من أفضل الفرق في العالم وهو أقوى فريق سيحل ضيفا على كلوج لكننا نستطيع تحقيق مفاجأة مثلما فعلنا ضد براغا (الشهر الماضي) وضد روما في (2008)”.

 

وأضاف “سنلعب بطريقة هجومية لأننا نريد الفوز، لا يوجد ما نخسره … لدينا بالفعل ثلاث نقاط والترتيب يبدو جيدا بالنسبة لنا حاليا ونأمل أن نواصل ذلك على أي حال.”

وتابع قائلا “الفرق الانجليزية تستخدم طريقة مباشرة أكثر في اللعب وتعتمد أكثر على الالتحام القوي لكنها ستكون تجربة فريدة بالنسبة لنا، لا تتاح لك فرصة للعب ضد مانشستر يونايتد كل يوم.”

ولعب كادو (30 عاما) الذي انضم للفريق الروماني من بوافيستا في 2006 دورا محوريا في مساعدة كلوج على الفوز بالدوري المحلي ثلاث مرات وبلقب الكأس المحلية ثلاث مرات وبكأس السوبر مرتين.

ولم ينضم ثلاثي وسط يونايتد المخضرم بول سكولز ورايان غيغز ومايكل كاريك – الذي ساهم بهدفه في مرمى غلطة سراي التركي في منح الفريق الفوز في الجولة الأولى – إلى التشكيلة المسافرة إلى رومانيا.

وسيلعب فيرغسون أيضا بدون نيمانيا فيديتش المصاب وكريس سمولينغ وفيل جونز وانطونيو فالنسيا واشلي يانغ.

ومن المتوقع أن يشغل ريو فرديناند وجوني ايفانز – اللذان تعافيا من إصابة تعرض كل منهما لها في مباراة السبت الماضي – مركزي قلب الدفاع.

وواجه يونايتد أيضا فريقا رومانيا في الموسم الماضي حين تغلب على اوتيلول جالاتي 2-صفر ذهابا وإيابا لكنه فشل رغم ذلك في تجاوز دور المجموعات.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يوب هاينكس

هاينكس يتحدث عن فرص بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

تحدث يوب هاينكس عن فرص بايرن ميونخ للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر