الرئيسية / هوفنهايم / فيرمينو يدخل دائرة إهتمام ليفربول ومانشستريونايتد

فيرمينو يدخل دائرة إهتمام ليفربول ومانشستريونايتد

1054880-16898636-640-360

دخل اللاعب البرازيلي الشاب فيرمينو لاعب هوفنهايم الألماني دائرة إهتمام كبار أندية القمة في إنجلترا وعلى رأسهم ناديين ليفربول ومانشستريونايتد بعد مستواه الرائع الذي يقدمه هذا الموسم في بطولة الدوري الألماني .

تمكن اللاعب البرازيلي هذا الموسم من التسجيل في 19 مناسبة في مختلف البطولات وهذا رقم ممتاز للاعب شاب حيث أحرز منهم 13 هدف في بطولة الدوري من 25 مشاركة مما سبب ذلك لفت أنظار الجميع في القارة العجوز .

ويهتم أيضاً بجانب عملاقين الكرة الإنجليزية نادي إيفرتون حيث أكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية رغبة الفريق الإنجليزي في التعاقد مع اللاعب الألماني بعد إرساله متابعاً للاغب في لقاءه الأخير أمام ليفركوزن .

وكان هوفنهايم قد تمكن من خطف فوز ثمين أمام ليفركوزن بثلاثية لهدفين تمكن فيها فيرمينو من تقديم لقاء ممتاز وصناعته للهدف الثاني لزميله كيفين فولاند الذي وضعها في شباك ليفركوزن .

جدير بالذكلا أن اللاعب البرازيلي صاحب ال22 عام مقرر إنتهاء عقده العام القادم ولذلك من الطبيعي ان تبدي جميع الفرق إهتمامها بخدمات اللاعب منذ هذه الأونة ونذكر جيداً أن شالكة ودورتموند أبديا رغبتهم في التعاقد مع اللاعب منذ فترة ولكن من المؤكد أن إدارة هوفنهايم إذا أرادة بيع نجمها ستهتم في المقام الأول بالإستفادة المالية ولذلك سيتوجب على من يرغب في شراءه تقديم عرض مناسب للنادي الألماني كي يتمكن من الحصول على اللاعب .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هوفنهايم يقيل مدربه جيسدول

أعلن نادي هوفنهايم الألماني لكرة القدم الاثنين، رسميا عن إقالة مديره الفني ماركوس جيسدول، وتعيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline