الرئيسية / الانتقالات / فيورنتينا يعرض نجمه مقابل متذمر البايرن

فيورنتينا يعرض نجمه مقابل متذمر البايرن

Juan-Cuadrado-Fiorentina2

بعد أن أعلن بيب غوارديولا سابقاً أنه مهتم في التعاقد مع نجم فيورنتينا الكولومبي جوان كوادرادو , جاء الدور على فيورنتينا لكي يطلب ود أحد لاعبي البايرن المتذمرين من الجلوس على مقاعد الإحتياط.

نحن في بوندسليغا نيوز أشرنا إلى أن شاكيري سيطلب الخروج من بايرن ميونخ لأنه بات مقتنعاً من أنه بات لا يملك أي مكان في تشكيلة بايرن ميونخ الأساسية في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها ريبيري وروبين وماريو غوتزة وفي ظل الإشاعات التي تتحدث عن قدوم جوليان دراكسلر وهو ما جعل اللاعب يشعر أنه خارج خسابات بيب غوارديولا على عكس الوعود التي تلقاها في بداية الموسم بأن شاكيري سيلعب دور ميسي في بايرن ميونخ.

من ناحيته فأن النجم الكولومبي صاحب الخمسة والعشرين عاماً قد حسم موقفه بالمغادرة الى أحد كبار أوروبا الراغبين في ضمه بالصيف مما جعل بايرن ميونخ يفكر في عرض شاكيري بديلاً للاعب الكولومبي لإقناع إدارة الفيولا ومدربهم مونتيلا والراغبين بدورهم في إستعارة شاكيري في صفقة تتيح لهم شراؤه نهاية موسم 2014-2015 .

مونتيلا الذي إستطاع إستقدام ماريو غوميز من بايرن ميونخ في بداية الموسم أبدى رغبته في إتمام هذه الصفقة عن طريق تصريحه بخصوص شاكيري وكوادرادو حيث قال:”أعتقد أن شاكيري سيكون منفتحاً للخروج من بايرن في الصيف وفي حال تمت الصفقة ستكون مفيدة للفريقين”.

وأضاف مونتيلا:”كوادرادو لاعب كبير بإمكانيات كبيرة أعتقد أنه سيسطر إسمه مع بايرن ميونخ”.

يذكر أن مونتيلا وعوارديولا على علاقة صداقة منذ زمن وأن غوارديولا هو الذي أقنع ماريو غوميز بالذهاب إلى فيورنتينا لذا فإنه من المحتمل إتمام هذه الصفقة بشكل كبير في ظل التفاهم الواضح بين ماتياس زامر وغوارديولا.
Xherdan-Shaqiri-2

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوباميكانو مطلوب في برشلونة مقابل 100 مليون يورو

برشلونة يحضّر 100 مليون يورو لضم لاعب لايبزيغ

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو الذي يلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline