في أم المعارك.. هانوفر يخطف نقطة التعادل من دورتموند

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بروسيا دورتموند

في أم المعارك الألمانية خطف نادي هانوفر تعادلاً صعباً من ضيفه بروسيا دورتموند في المباراة التي شهدت إهدار عدداً كبيراً من الفرص وذلك في المرحلة السابعة من البوندسليغا.

بدأ بروسيا دورتموند محاولاته بعد مرور 16 ثانية فقط والتي حملت كرة رأسية كادت أن تدخل الشباك لكن الحارس زيلر تألق بإبعاد الكرة ببسالة.

وفي الدقيقة الخامسة رد هانوفر بكرة أكثر خطورة بعد تصويبة من سوبيتشكادت أن تباغت الحارس رومان فايندلفلر ولكن الآخير تألق كما جرت العادة مبعداً الكرة في اللحظات الآخيرة.

سجل ليفاندوفسكي أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 26 بعد لعبة جماعية جميلة جداً وصلت في إلى بيتشيك في الجهة اليمنى والآخير حول كرة عرضية لمواطنه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والآخير وضعها بالشباك بسهولة.

وبعد ذلك بدقائق قليلة كاد صاحب الهدف الأول أن يسجل الهدف الثاني بتصويبة قوية من على ضفاف منطقة الجزاء لكن كرته ذهبت بجوار القائم، ثم إرتكب ماتس هوميلس خطأ دفاعي كاد أن يكلف فريقه هدف بعدما وصلت الكرة لسوبيتش إلا أن كرته ذهبت عالياً رغم أن المرمى كان فارغاً.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي في الشوط الأول كاد ياكونان أن يعيد الأمور لحالها بعدما تخطى الحارس فايندلفلر ثم سدد كرة نحو المرمى لكن سفين بيندر أبعد الكرة عن خط المرمى في اللحظة الآخيرة منقذاً فريقه من تلقي أولى الأهداف.

وكاد كيفن غروسكرويتز أن يضيف الهدف الثاني بعد تصويبة قوية من الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء لكن كرته إرتطمت بالقائم، وأهدر ماريو غوتزه فرصة موالية بعد دخوله لمنطقة الجزاء وتخطي الحارس لكنه تعرقل بالكرة قبل أن يسددها.

وبعد إهدار عديد الفرص جاء هدف هانوفر في الدقيقة 55 من خلال يان شلاودراف لكن الهدف تم الغائه من قبل الحكم بعد مشاورة حكم الراية وذلك بسبب المسك الواضح من اللاعب ياكونان لمدافع دورتموند.

تواصل ضغط هانوفر على دورتموند سبب ذلك توتر في الخط الدفاعي لدورتموند وظهر ذلك حينما حول بيتشيك كرة عرضية لهانوفر نحو المرمى لكن فايندلفلر أنقذ فريق وصديقه كذلك من هدف النيران الصديقة.

وأهدر هانوفر فرصة جديدة قبل نهاية اللقاء ببضعة دقائق فقط، بعدما حول ياكونان كرة عرضية لكن الحارس فايندلفلر واصل التألق منقذاً فريقه مجدداً من هدف محقق.

لكن إصرار أصحاب الديار هانوفر قادهم لهدف التعادل والذي جاء قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء من خلال المهاجم البديل ديوف بعدما وضع الركلة الخلفية لياكونان داخل الشباك.

ولم تحمل الدقائق الآخيرة أي جديد، لتنتهي المباراة بهدف لمثله، وصعد الفريقان نقطة إضافية بطبيعة الحال لكن المراكز لم تتغير فبقي دورتموند في المركز الرابع بينما بقي هانوفر في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker