الرئيسية / بايرن ميونخ / في النصف الثاني من البوندسليغا …بايرن ميونخ يواصل تحطيم الأرقام القياسية

في النصف الثاني من البوندسليغا …بايرن ميونخ يواصل تحطيم الأرقام القياسية

FCBAYERN

بعد إنطلاقة النصف الثاني من البوندسليغا ظهر بايرن ميونخ بأنه عاد أقوى مما سبق وأنه قادم لتحطيم كل الخصوم التي ستقف في وجهه ليحقق أكثر من رقم قياسي حتى الآن.

بايرن ميونخ لم يخسر هذا الموسم أبداً في البوندسليغا فقد إكتسح الجميع تقريباً عدا ليفركوزن الذي تعادل معه وفرايبورغ الذي خطف تعادلاً قبل أن يسحقه البايرن بعد عطلة الشتاء , البايرن الأن يتصدر الدوري بفارق 19 نقطة عن وصيفه ليفركوزن وهو رقم قياسي بعد 22 جولة فقط مما جعل الغالبية الإعلامية تطلق على البوندسليغا دوري مابعد البايرن , سيكون هذا منطقياً إذا علمنا أن البافاري لم يتلقى أهدافاً في أخر 4 مباريات في البوندسليغا سجل فيها 20 هدفاً فالبايرن إكتسح كلاً من غلادباخ وفرانكفورت ونورنبيرغ وفرايبورغ وهانوفر وبنتائج عريضة .

هذه الأسبقية التاريخية لبايرن ميونخ قد تجعله يضمن اللقب في شهر مارس ليحطم أيضاً رقمه المسجل في الموسم الماضي بعد ضمانه اللقب في ابريل , وعن هذه الأريحية قال ريبيري ” التقدم بعيداً في البوندسليغا سيزيد من حظوظنا في الحفاظ على دوري الأبطال”, أريحية لم تجعل غوارديولا سوا القول أن البوندسليغا بطولة صعبة إلا أن بايرن لا يقهر هذا الموسم بفضل ترسانة نجومه التي يهابها الكبير قبل الصغير .

بايرن ميونخ يتصدر البوندسليغا برصيد 62 نقطة من أصل 66 متاحة وقد سجل 61 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف فقط ليعد بذلك صاحب الهجوم الأقوى والدفاع الأقوى في البوندسليغا وسيحاول أيضاً تسجيل 100 هدف الرقم الذي لم يصل له أي نادي في البوندسليغا حتى الأن .

يذكر أن بايرن ميونخ قد حقق لقب الموسم الماضي بعد جمعه ل91 نقطة وهو صاحب الرقم القياسي في تحقيق درع البوندسليغا ل23 مرة .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline