في بايرن ميونخ لا يوجد من يضمن مركزه الأساسي

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
البايرن سيعمل على اسلوب المدوارة بين اللاعبين

البايرن سيعمل على اسلوب المدوارة بين اللاعبين

أرسل ماتياس زامر، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني، تحذيرًا لنجوم النادي البافاري أنه لا يوجد لاعب سيضمن مكانه الأساسي بكل أسبوع من الموسم القادم، وأن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم تحت يد المدرب الجديد بيب غوارديولا.

وبعد انضمام كلٍّ من ماريو غوتزه وتياغو الكانتارا، فإن بايرن ميونخ يملك عددًا كبيرًا من اللعيبة الممتازين وبمستويات متقاربة، وكانت الصحف تتكلم بالأيام الماضية عن من سيكون الضحية الموسم القادم لهذا الكم الهائل من اللاعبين.

وقال زامر، لصحيفة “كيكر” الألمانية: “الأيام التي كان يوجد فيها أحد عشر لاعبًا أساسيًا، قد انتهت، من الآن وصاعدًا، غوارديولا سيتعامل مع التشكيلة حتى يحصل كل لاعب على فرصته التي يستحقها، وإن حاول الآن وصاعدًا، غوارديولا سيتعامل مع التشكيلة حتى يحصل كل لاعب على فرصته التي يستحقها، وإن حاول أي لاعب أن يتصور مصلحته مقدمة على مصلحة الفريق، فسيكون في مشكلة كبيرة، العدد الكبير من اللاعبين الممتازين كان مفيدًا لنا في الموسم الماضي، لقد عمت الفائدة الجميع”.

ثم تحدث زامر عن بيب غوارديولا، قائلاً: “إنه يملك طاقةً كبيرةً جدًا، ويملك عدد كبيرًا من الخطط التي يريد تجربتها، لديه الكثير من الأفكار والإضافات للفريق، التغييرات التي يقوم بها يمكن تقبلها بسهولة، لأنها توضح أفكاره وطرق اللعب التي يريدها “.

وسيكون السبت، اليوم الذي يلعب فيه بيب غوارديولا أول مباراة رسمية مع النادي البافاري، حيث سيواجه نادي بروسيا دورتموند على كأس السوبر الألماني، وبكل تأكيد ستكون فرصة جيدة لمشاهدة تأثير بيب غوارديولا على ناديه الجديد، بعد فترة ليست بالطويلة من التمارين والاستعدادات.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker