الرئيسية / الدوري الألماني / في لقاء البروسيتيين غلادباخ يسقط دورتموند مجدداً

في لقاء البروسيتيين غلادباخ يسقط دورتموند مجدداً

ii

حل بوروسيا مونشن غلادباخ ضيفاً على نظيره بروسيا دورتموند في ذكريات خسارته 5-0 الموسم الماضي في سيغنال إيدونا بارك في مباراة كانت واعدة من حيث المستوى الفني .

في غياب لنجم غلادباخ السابق ودورتموند الحالي ماركو رويس و في سيناريو مشابه لسيناريو مباراة الذهاب التي انتهت 2-0 لصالح غلادباخ وصل بروسيا دورتموند مرمى تيرشتيغن الذي لاذ في حماية عرينه لأكثر من مرة فسدد دورتموند 25 تسديدة غاب في معظمها التركيز من قبل مهاجمي دورتموند مقابل 7 تسديدات لغلادباخ كانت كافية لفوز الأخير بنتيحة 2-1 رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69.

هذا وأستطاع غلادباخ حسم اللقاء منذ الدقيقة 40 إذ إفتتح مهاجمه البرازيلي رافاييل التسجيل في الدقيقة 30 قبل أن ينجح المهاجم الألماني ماكسي كروز من توسيع النتيجة في الدقيقة 40 بعد كرة مشتركة مع باتريك هيرمان لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح الضيوف.

في الشوط الثاني لم تفلح محاولات مهاجمي دورتموند في تقليص النتيجة حتى أستطاع البديل والقادم الجديد الصربي ميلوس يويتش بتسجيل هدفه الثاني في البوندسليغا منذ قدومه في الشتاء والوحيد لفريقه في الدقيقة 77 لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح بروسيا دورتموند وليفشل كلوب من هزيمة لوسيان فافري هذا الموسم في لقائين .

بهذ الإنتصار إرتففع رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى 39 نقطة في المركز السابع فيما بقي بروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد48 نقطة في إنتظار ما سيفسر عنه لقاء بايرن ميونخ الأول مع باير ليفركوزن الرابع.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline