الرئيسية / الدوري الألماني / قبل الجولة الـ9 | مثلث الرُعب سيحافظ على مركزه في البوندسليغا

قبل الجولة الـ9 | مثلث الرُعب سيحافظ على مركزه في البوندسليغا

ليفركوزن ودورتموند والبايرن.. المنافسة الكبرى
ليفركوزن ودورتموند والبايرن.. المنافسة الكبرى

جولة المانية حاسمة، نارية، حارة للغاية، الليفر يملك الليلة يا سادة الفرصة لخطف الصدارة من البايرن ولو بشكل مؤقت، لكن ذلك سيعني الكثير، وذلك عندما يواجه هوفنهايم القوي هذا الموسم، فيما سيكون على دورتموند والبايرن الإنتظار إلى يوم غد من أجل حصاد ثلاثة نقاط جديدة، وبملخص الحديث، أرى أن مثلث الرُعب “ليفركوزن، ميونخ ودورتموند” سيحافظون على مراكزهم وبذات الفارق.

ليفركوزن فريق الماني يُقدم كل شيء وبإستقرار تام منذ سنوات، ولكنه هذا الموسم وصل للقمة، وبات قادر تحقيق الإنتصار تلو الآخر دون توقف، قبل أن يخطف من البايرن نقطة التعادل في الجولة الثامنة، وفي ذاك اليوم ظهر غوارديولا بصورة مغايرة، حيث ظهر الخوف على وجهه، وكأنه يقول ما هذه البوندسليغا!

اليوم ومن المتوقع أن يُحقق ليفركوزن فوزاً قوياً لربما بفارق هدفين رغم أنه سيلعب خارج ملعبه، لكنه يملك الإمكانيات الكافية لتخطي هوفنهايم العنيد، وبالتالي نحن على مقربة من مشاهدة متصدر عنيف الليلة.

من ناحية أخرى البايرن سيواجه ماينز، وتحقيق الإنتصار متوقع، ولربما بفارق هدف واحد، لكن البايرن لن يفرط بالفوز وبالطبع فارق الإمكانيات واضح، لذا أرشح البايرن لتحقيق الفوز بغض النظر فوزاً سهلاً أو صعباً، ولكن الفوز شبه مؤكد، وبالتالي من المتوقع أن يستعيد الصدارة ليوم غد من الليفر.

أما بروسيا دورتموند فهو سيواجه بدوره نادي هانوفر الذي يُعد من الفرق الألمانية الكبيرة ومنذ سنوات، حيث أن مدربه ميركو سلومكه وجد التوليفة المناسبة لتقديم كرة قدم جميلة وقوية في آن واحد، والدورتموند يعاني من إصابات جمة، فمن غير المتوقع إستعادة بيندر ورويس وشاهين وهوفمان وشميلتزر، أما غوندوغان وكيل وبيتشيك فهم يغيبون لفترة طويلة، فيما عاد سقراطس من الإصابة ومن المتوقع مشاركته أساسياً.

إلا أن كل هذا لن يمنع الفيلسوف يورغن كلوب من تطبيق تكتيك يمكنه من الفوز على هانوفر، وخصوصاً أن المباراة تُقام على أرضه وبين جمهوره، ولذا أتوقع فوز بروسيا دورتموند، بنتيجة ليست قليلة، ولكن الفوز بشكل عام، ولهذا لا أرى بأن ترتيب المراكز الثلاثة الأولى سيتغير على الأقل إلى حين الجولة التالية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توني كروس وماركو رويس يحتفلان بهدف الفوز أمام السويد

هكذا تفوق «آينشتاين» الكرة «يواكيم لوف» في معجزة السويد

بانتصار المنتخب الألماني على نظيره السويدي العنيد، تم فك النحس الذي طال الألمان في المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline