قطار البايرن يمر في محطة فولكسافجن أرينا بعد غد السبت

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

wolfsburg-bayern-user-talk-514 (1)

يستضيف فولفسبورغ الجريح العملاق البافاري بايرن ميونخ في الجولة الرابعة والعشرين من البوندسليغا وهو ليس بأفضل أحواله بعد الخسارة القاسية التي تلقاها من هوفنهايم بسداسية مقابل هدفين في الجولة الماضية ,في حين أن بايرن ميونخ يقدم أفضل نتائج له في البوندسليغا على مر التاريخ إذ حصد 65 نقطة من 23 مباراة بدون أن يتجرع أي هزيمة حتى الأن .

بايرن ميونخ والذي يملك معدل تهديفي رائع مقداره 3 أهداف في كل مباراة سيدخل اللقاء معززاً بعودة نجمه الفرنسي فرانك ريبيري والسويسري شيردان شاكيري العائدين من الإصابة فيما سيفتقد خدمات نجمه التكتيكي الأول توماس مولر .

أما فولفسبورغ والذي قدم موسماً رائعاً هذا الموسم مقارنة بالموسمين الماضيين إذ يقبع بالمركز الخامس ب39 نقطة بفارق نقطتين عن شالكة الرابع فإنه ليس بالخصم السهل حتى وإن كان قد خسر بسداسية في المواجهة الماضية أمام هوفنهايم فبكل تأكيد أن كتيبة ديتر هيكينغ لم تصل لهذ المركز بمحض المصادفة ولديه ما لديه من الأسلحة الهجومية القادرة على إزعاج بايرن ميونخ على رأسهم باس دوست وبيرزيتش وأوليتش كما يمتلك عملاقاً في خط الوسط يدعى لويس غوستافو و سيستعيد فولفسبورغ خدمات لاعبيه يان بولاك العائد من الإصابة وكريستيان تراش العائد بعد جولتين من الإيقاف.

وقال مهاجم فولفسبورغ الهولندي باس دوست عن المباراة لموقع فولفسبورغ الرسمي :”لقاء بايرن ميونخ هو الأهم في العام بالنسبة لي ,يجب علينا إظهار ما نستطيع فعله في الملعب فلن نذهب لنمضي 90 دقيقة في الملعب لمتابعة كم أن البافاريين في اللعب”.

وأضاف هداف الدوري الهولندي عام 2012 :” لماذا يجب أن نهزم من البايرن ؟؟ نحن نمثل فريقاً قوياً يدعى فولفسبورغ وسنلعب على ملعبنا كما أن لدينا من اللاعبين الجيدين ما يكفي لنكون قادرين على تقديم شئ ضد بايرن ميونخ “.

يذكر أن بايرن ميونخ لم يستطع الفوز بسهولة في اليانز ارينا في لقاء الذهاب إذ فاز بهدف وحيد فقط .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker