الرئيسية / الدوري الألماني / كأس السوبر 2014 | “أبطال العالم” أعداء مرة أخرى

كأس السوبر 2014 | “أبطال العالم” أعداء مرة أخرى

بعد مرور شهر كامل تقريباً على التتويج بلقب كأس العالم وإحتفالاهم سوياً باللقب العالمي، يترقب العالم الكلاسيكو الألماني العظيم الذي سيجمع بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في بطولة كأس السوبر الألماني لعام 2014، والتي تقام يوم الثالث عشر من أغسطس الحالي.

كما جرت العادة في المواسم الأربعة الماضية، فإن المانيا باتت معتادة على عملقة البايرن ودورتموند، فالأول هو بطل الثنائية في الموسم الماضي، والثاني هو وصيفه في البطولتين تماماً.

عين على توماس مولر والأخرى على ليفاندوفسكي

في السابق كان ليفاندوفسكي هو القاهر للبايرن منشن، ففي إحدى المباريات البارزة بين العملاقين إستطاع هز شباكهم ثلاثة مرات في مباراة واحدة وذلك في كأس المانيا قبل عامين، ولكن الآن سيلعب لمصلحة الأحمر ضد الأصفر والأسود! فكيف سيكون الحال؟ وهل يفعلها الملقب بالليفاجول؟

من ناحية أخرى فإن توماس مولر الذي أبهر العالم مجدداً في كأس العالم، فبعدما حصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب في مونديال جنوب إفريقيا 2010 بالإضافة إلى الحذاء الذهبي كأفضل هداف في البطولة، عاد في 2014 وسجل 5 أهداف وصنع 3 أهداف تماماً ذات الأرقام التي حققها في مونديال 2010، ولكن هذه المرة حصد الحذاء الفضي والكرة الفضية، كثاني أفضل هداف ولاعب على التوالي.

فهل سيكون توماس مولر نجم السوبر الألماني وخصوصاً أنه أحد أبرز المرشحين لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا بجانب كريستيانو رونالدو والتي سيتم الإعلان عنها في 28 من الشهر الجاري، ما يجعل توماس مولر تحت الأضواء، فهل يتألق الجلاد ويقود البايرن للفوز ويزيد فرصه للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يحتفل بهدفه في هوفنهايم

توماس مولر يحصد جائزة رجل المباراة

حصد الألماني توماس مولر جائزة أفضل لاعب في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري الألماني (البوندسليغا) التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline