الرئيسية / الدوري الألماني / كأس السوبر 2014 | توقعات بسطوع نجم “ماتياس غينتر”

كأس السوبر 2014 | توقعات بسطوع نجم “ماتياس غينتر”

بعدما أعلن نادي بروسيا دورتموند رسمياً عن غياب ماتس هوميلس عن مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم في كأس السوبر الألماني 2014، يبدو أن القدر يريد ظهور صخرة دفاعية المانية جديدة على سطح الأرض ويرتفع نحو النجومية، لتصبح المانيا تملك إثنين من أفضل المدافعين في العالم.

حيث أن البديل الأمثل لماتس هوميلس بالنسبة ليورغن كلوب هو المدافع الصلب ماتياس غينتر الذي يتسم بالسرعة والدفاع الصلب، وقطع الكرات بقوة حاله حال هوميلس. ومن المتوقع أن يظهر غينتر بأفضل آداء ممكن وذلك وفق مبدأ التنافس على المركز الواحد، حيث سيكون الصراع رباعي على مركز الدفاع الدورتموند بالموسم الجديد، بوجود هوميلس وعودة سوبوتيتش وكذلك سقراطس وغينتر، لذا فإنها تعتبر الفرص الأمثل بالنسبة لغينتر ليثبت كفاءته قبل مطلع الموسم الجديد.

ماتياس غينتر يشبه إلى حد كبير المدافع ماتس هوميلس ولهذا السبب فإنني ومن وجهة نظري المتواضعة، أتوقع بروز هائل وسطوع نجم هذا المدافع الشاب في عالم كرة القدم بدءاً من السوبر الألماني، وبعد ذلك يمكننا القول بأن يواكيم لوف سيكون جاهزاً لإستقبال اللاعب في مركز أساسي، حيث ساهم لوف برفع شهرة اللاعب بعد أن أشركه في كأس العالم 2014 قبل التتويج باللقب العالمي.

إذن إحدى أبرز وأهم النقاط التي تنتظرنا في السوبر الألماني 2014، هو بروز صخرة دفاعية جديدة في صفوف بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني بعد ذلك.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر