كأس المانيا | ماندزوكيتش يقود البايرن لفوز كبير على ريجينسبورغ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في ختام مباريات الدور الأول من بطولة كأس المانيا حقق بايرن ميونخ الفوز على مضيفه ريجينسبورج الذي يلعب في الدرجة الثالثة الألمانية بنتيجة أربعة أهداف دون رد أكمل بهما عقد المتاهلين إلى الدور الثاني من البطولة. 

 

تقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في الدقيقة 32 من خلال كرة عرضية استغلها المهاجم الكرواتي لنادي بايرن ميونخ ماريو ماندجوكيتش محولاً أياها إلى شباك ريجينسبورج بسهولة في ظل غياب الرقابة الدفاعية تماماً. 

 

هدف المباراة الثاني جاء في الدقيقة 60 من ركلة حرة مباشرة مواجهة لمنطقة الجزاء نجح الدولي السويسري شيردان شاكيري في تنفيذها بيسراه على يسار حارس الفريق المنافس وفي زاوية صعبة متخطياً حائط الصد بشكل كان فيه من الصعوبة ما يكفي لعدم تصدي الحارس للكرة ليُعزز البايرن تقدمه في شوط المباراة الثاني ويقترب من حسم اللقاء الذي سيطر عليه من البداية. 

 

وفي الدقيقة 80 من زمن المباراة سجل ماريو ماندجوكيتش سجل ماندجوكيتش هدفاً رائعاً بعدما تسلم تمريرة سحرية من شيردان شاكيري انفرد بها بحارس المرمى قبل أن يراوغه ويسدد الكرة في المرمى الخالي من زاوية صعبة للغاية مُحرزاً الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة.

 

ديفيد بيزارو نجح في الدقيقة 88 في تسجيل هدف رائع للغاية من خلال عرضية شيردان شاكيري التي تلقاها بيزارو على الطائر بتسديدة قوية على يسار حارس ريجينسبورج ليُعزز البايرن النتيجة ويخرج فائزاً بأربعة أهداف دون شئ.

 

يُذكر أن البطولة نفسها شهدت العديد من المفاجآت التي بدأت بإقصاء هوفنهايم بنتيجة 4-0 أمام بيرلينير مروراً بخروج هرتا برلين بهدفين لهدف أمام فورمس هامبورج أمام كارلسروه باربعة أهداف لهدفين ونورنبيرج الذي خسر أمام هافيلسي بثلاثة أهداف لهدفين وانتهت بخروج فيردر بريمن الذي انهزم أمام مونستر باربعة أهداف لهدفين. 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker