كاسياس: أنا الجاسوس

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

حارس مرمى ريال مدريد الإسباني يدحض الشائعات حول خلافه مع رونالدو ساخرا ومعتبرا نفسه الجاسوس الحقيقي كي ينهي الجدل الدائر حول الانقسامات في الميرينغي.

لجأ قائد وحارس مرمى فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إلى السخرية لإغلاق ملف الانقسامات الداخلية المزعومة في الفريق الملكي، حيث اعترف على نفسه بأنه هو حقا من يسرب أسرار الفريق إلى وسائل الإعلام.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتهم كاسياس بأنه هو الذي يسرب أسرار غرف ملابس الميرينغي إلى الإعلام من خلال رفيقته العاطفية المذيعة اللامعة سارة كاربونيرو.

 

وبالغت الصحف في التكهن ببواطن الخلاف بين رونالدو وكاسياس، مستدلة بعدم احتفال الحارس بهدف زميله في شباك مانشستر سيتي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا رغم أهميته، حيث أهدى ثلاث نقاط ملحمية للريال بعد تحويل التأخر مرتين إلى فوز في الثوان الأخيرة.

وكشفت الصحف الإسبانية أن السبب الحقيقي هو الخلاف بين كاربونيرو وصديقة رونالدو العارضة الروسية الحسناء إرينا شايك. على الرغم من أن جميعهم كانوا على وفاق ويحظون بصداقات قوية، وقد شوهدوا جميعا في مقصورة واحدة في بطولة مدريد للتنس قبل بضعة أسابيع.

 

وكان رد ثنائي الريال هو نشر صورة فوتوغرافية لهما وهما يبتسمان عقب الفوز على رايو فايكانو 2- صفر في الجولة الخامسة من الليغا.

ونشر كاسياس الصورة على حسابه الشخصي على موقع (فيسبوك) وتناقلتها مختلف الصحف الرياضية ووسائل الإعلام، وأرفق معها تعليقا يقول “هكذا نتعامل مع الشائعات بالمرح”.

لكن مع استمرار حملات التشكيك في ولاء عميد اللاعبين الإسبان، اضطر كاسياس للاعتراف على سبيل المزاح على (فيسبوك) بعد العودة من أمستردام “نعم أنا الجاسوس”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker