الرئيسية / الكرة الاسبانية / كاسياس مدريدي للأبد

كاسياس مدريدي للأبد

أكد إيكير كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد بطل الليغا وكأس السوبر الإسبانيين أنه لا يفكر في مغادرة ناديه مطلقا ويتمنى إنهاء مسيرته الرياضية في الفريق الملكي.

 

وصرح كاسياس لموقع ريال مدريد الرسمي: “أتمنى أن أحقق حلمي وأنهي مسيرتي في النادي الذي بدأت فيه كرة القدم، لقد جئت هنا وعمري 9 سنوات وحاليا أبلغ 31 سنة ولدي عقد ينتهي بعد 5 سنوات حيث سأصل لسن 36 سنة، لكني أفكر في الاستمرار فوق المستطيل لغاية سن 39 سنة وأتمنى أن أنهي مساري هنا”.

 

وأضاف الحارس الملقب بالقديس: “أنا واعي جدا أن الأمر يزداد مع الزمن صعوبة ويجب أن تضع أهدافك في مستوى عال والأشخاص هنا لا يسمحون بنزول المستوى ومغادرة القمة”.

ويحمل كاسياس سجلا ناصعا كلاعب حيث فاز بكأس العالم ولقبين لبطولة أوروبا رفقة منتخب لاروخا الذي لعب له 140 لقاء، كما حقق بطولة العالم للشباب رفقة المنتخب الإسباني الصغير، بينما رفقة النادي الملكي فاز بلقبين لدوري الأبطال وكأس للسوبر الأوروبي وكأس أنتر كونتينونتال و5 ألقاب للدوري ولقب للكأس و4 كؤوس للسوبر الإسباني وعدة كؤوس لدوريات ودية كالفوز بـ8 ألقاب لكأس سنتياغو بيرنابيو.

 

واختير كاسياس أحسن حارس في العالم في السنوات الأربع الماضية 2008 و2009 و2010 و2011 ومرشح للقب خامس هذه السنة وهو رقم قياسي، كما اختير أحسن حارس في أمم أوروبا 2008 و2012 وأحسن حارس في كأس العالم 2012 وفاز بجائزة أمير إيستورياس رفقة تشابي هرناندير البرشلوني.

ونهاية يعتبر كاسياس من أبرز المرشحين للكرة الذهبية كأحسن لاعب في العالم للعام 2012

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline