كاسياس: هذا ما سأقوله لمورينيو..

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
 قائد النادي الأبيض: "أنا لاأحمل [ندوب] بسبب ما حدث مع مورينيو على الإطلاق

قائد النادي الأبيض: “أنا لاأحمل [ندوب] بسبب ما حدث مع مورينيو على الإطلاق

صرح إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد مقابلة مع قناة “إسبن” وتحدث فيها عن أهم القضايا الحالية للنادي الملكي.. وذكر قائد المنتخب الإسباني بأنه لا “يحقد” على الفترة التي قضاها رفقة البرتغالي جوزيه موريينو ولو قابله سيقوم “بتحيته بدون وجود أي مشكلة”.

وبشأن جلوسه في دكة البدلاء رفقة مورينيو، قال كاسياس: “لقد كانت تجربة إضافية داخل عالم كرة القدم.. وهذا يجعلك أكثر حرصا على بدء الموسم الجديد ولتأتي تحديات ومباريات ومسابقات جديدة، ما عليك القيام به هو التفكير في القادم وترك ورائك ما حدث”…

وعن علاقته مع مورينيو، أشار قائد النادي الأبيض: “أنا لاأحمل [ندوب] بسبب ما حدث مع مورينيو على الإطلاق.. الموسم قد انتهى وفي السنوات الأخيرة كانت هناك أشياء جيدة ويجب علينا أن نتذكر دائما ذلك بمحبة ولا شيء آخر.. إذا كنت سأقابله فسأحييه بدون وجود أي مشكلة ينبغي للمرء أن يكون دائما محترم”.

وحول إستعداداته للموسم الجديد، قال إيكر: “كل شيء يسير على ما يرام وأنا سعيد ومتحمس وبرغبة كبيرة في بدء الموسم الجديد والقيام بالأشياء على أفضل طريقة ممكنة وخاصة من أجل جماهير ريال مدريد”.

وعن الإنتدابات الجديدة للفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعطى كاسياس رأيه حول ذلك ويرى التعاقدات إيجابية: “نحن لا نطالب بلاعب إسبان.. أعتقد أن النادي شاهد أن هناك لاعبين مثيرين للغاية والذين يصلون من الوراء ولديهم مستقبل كبير”.

وتابع حديثه: “تقريبا تم التوقيع مع 4 أو 5 لاعبين تحت سن 21 سنة والذي توجوا أبطال أوروبا رفقة المنتخب.. لقد إختار النادي الإعتماد على لاعبين شباب من المدرسة وهذا هو الخليط الذي فكر فيه النادي.. وهو خليط مختلف عن الذي كان يعتمده خلال السنوات الماضية، لكنهم لاعبون صالحون وبالتأكيد سوف يظهرون نوعيتهم رفقة المتواجدون في الفريق”.

وحول أحد القضايا المثيرة داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو وهو تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال كاسياس: “هناك أرقامه و إحصائياته.. وأمام هذا لا يمكنك مناقشة أي شيء، إنه متواجد في النادي منذ أربع سنوات.. خاض ما يزيد عن 200 مباراة وأحرز ما يزيد عن 200 هدف ويعتبر أدائه أقصى وبالنسبة لي حاليا هو أفضل لاعب في العالم”.

وأيضا تحدث كاسياس عن القدوم المحتمل للنفاتة الويلزية غاريث بيل إلى العاصمة الإسبانية، قائلا: “لا زلنا لا نعرف هل ذلك رسمي أم لا.. يقال الكثير  في هذه الأيام وكما هو الحال خلال الموسم التحضيري.. في الموسم الماضي كان مودريتش وهذا الموسم حان دور ‘قضية بيل”.

وأضاف: “مع العمل الجيد لخوسيه أنخيل سانشيز (المدير العام لريال مدريد) والرئيس فسيحاولون تقديم الأفضل للنادي.. أيضا يجب القول أن الفريق حاليا جيد ومتوازن في جميع الخطوط وإن أتى لاعب مثل بيل فإنه سيكون موضع ترحيب”.

وفي الأخير أشار كاسياس للثنائي ميسي ونيمار: “إنهم لاعبين كبار والذين سيضافون إلى إنييستا وتشافي.. برشلونة عاد لتعزيز صفوفه بلاعب جيد ولكن ريال مدريد منذ سنوات وهو في نفس مستوى برشلونة”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker