كاغاوا يقود بروسيا دورتموند لفوز كبير ويؤكد جاهزيته لأرسنال

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
كاغاوا يتألق في أولى مبارياته مع بروسيا دورتموند

كاغاوا يتألق في أولى مبارياته مع بروسيا دورتموند

فاز نادي بروسيا دورتموند على نظيره فرايبورغ في منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بثلاثة أهداف لهدف واحد، في مباراة تألق خلالها الدولي الياباني العائد من جديد شينجي كاغاوا.

إفتتح النجم الكولومبي أدريان راموس النتيجة في الدقيقة 34 بعد هجمة منظمة بدأت من كاغاوا الذي مرر كرة دقيقة لكيفن غروسكرويتز الذي توغل من الطرف الأيسر وأرسل كرة عرضية مثالية لم يتوانى راموس عن وضعها في سقف الشباك.

واصل بروسيا دورتموند سيطرته شبه المطلقة على اللقاء، وبفضل الإستحواذ هدد دورتموند الخصم في عدة مناسبات، قبل أن تنجح محاولة كاغاوا في الدقيقة 41 بفضل تمريرة مميزة من راموس نفسه.

دورتموند لم يتراجع للحظة، بل واصل محاولاته بهجمات متتالية نحو مناطق الخصم، وبالفعل إستطاع ابناء المدرب يورغن كلوب في تسجيل الهدف الثالث بأقدام إيميريك أوباميانغ الذي دخل متأخراً في الشوط الثاني، قبل أن يسجل في مرمى فرايبورغ في الدقيقة 78.

ولكن بروسيا دورتموند ظن بأن المباراة إنتهت، ما قاد الضيوف لتسجيل بضعة محاولات خطيرة، ونجحوا في هز شباك رومان فايدنفيلر وذلك في الدقيقة الآخيرة من زمن المباراة، بأقدام اللاعب أوليفر سورغ، في لقطة مثيرة للجدل حول دفاع بروسيا دورتموند، حيث سدد اللاعب كرة ضعيفة جداً ولكن الجميع إكتفى بالنظر إليها تمر من بينهم قبل أن تدخل الشباك بكل هدوء، في اللقطة التي أظهرت ملامح من التعجب من خلال المدرب يورغن كلوب.

بهذا الفوز رفع أسود فيستفاليا رصيده للنقطة السادسة وإرتقى للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف ليفركوزن وبايرن ميونخ، بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند نقطة واحدة فقط، من هزيمتين وتعادل وقبع في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker