الرئيسية / آينتراخت فرانكفورت / كبار ألمانيا يسيطرون على كأس ألمانيا بدون مفاجأت

كبار ألمانيا يسيطرون على كأس ألمانيا بدون مفاجأت

كبار ألمانيا يسيطرون على كأس ألمانيا
كبار ألمانيا يسيطرون على كأس ألمانيا

أنتهى اليوم الدور الثالث من منافسات كأس ألمانيا بدون مفاجأت وفى مكاسب متوقعة من جميع الفرق المتواجدة فى هذا الدور .

فى المباراة الأولى بين (بايرن ميونخ وأجسبورغ) أستطاع بايرن فرض سيطرته على أقليم بافاريا وفاز بالمباراة بشكل رائع وقوي بنتيجة 2/0 أحرز الأهداف كالعادة المتألق آرين روبين وتوماس مولر وبهذا الفوز يواصل بايرن ميونخ قوته هذا الموسم الذي لم ينهزم فيه منذ فترة طويلة جداً ويستكمل المنافسة على جميع الألقاب دون توقف .

وفى المباراة الثانية بين (فولفسبورغ وإنغولستادت) أستطاع فريق فولفسبورغ أن يتدارك موقفه سريعا بعد أن فاجئه الفريق المغمور بهدف فى الدقيقة 17 عن طريق اللاعب كيابي وأستمر ضغط فريق الذئاب حتى الدقيقة 66 حتى أستطاع أن يحرزهدف التعادل عن طريق اللاعب نالدو وعزز الهدف الثاني أوليتش نجم الفريق فى الدقيقة 89 .

وفى المباراة الثالثة بين (فرايبورغ وباير ليفركوزن) أستطاع ليفركوزن أن يستكمل مشواره بأقتدار فى الكأس وأستغل فرصة تخبط فريق فرايبورغ هذاا الموسم تقدم عن طرق اللاعب روبي كروس وعدل الموقف فرايبورغ عن طريق اللاعب ماثياس جينتير وخطف بطاقة التأهل ليفركوزن عن طريق اللاعب أيمري كان .

وفى المباراة الرابعة بين (إينتراخب فرانكفورت وساندهايسن) مباراة كانت صعبة بعض الشئ ولكن خبرات فرانكفورت أنقذت الموقف فى النهاية حيث تقدم اللاعب جوزليه بهدف لفرانكفورت وأضاف الثاني فى بدايات الشوط الثاني وبعد فترة من اللقاء أحرز سباستيان رود هدف في مرماه ليلاحقه الفريق الضيف بهدف ليعادل كفة المباراة عن طريق اللاعب تانج وتشتعل المباراة ولكن كادليش ينقذ فرانكفورت بهدف غالي جداً ويطلق رصاصة الرحمة جوزاليه فى نهاية المباراة بهدف رابع ليتأهل فرانكفورت من هذه المباراة .

وبهذا يكون قد تأهل 4 فرق فى اليوم الثاني من كأس ألمانيا ليكون عدد المتأهلين إلى الدور القادم 8 فرق تجرى قرعة يوم الجمعة القادمة لنرى المواجهات فى دور الثمانية .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر