الرئيسية / بايرن ميونخ / كتيبة بافاريا في مواجهة مانشستر سيتي من أجل زعامة المجموعة الرابعة

كتيبة بافاريا في مواجهة مانشستر سيتي من أجل زعامة المجموعة الرابعة

بايرن ميونخ vs مانشيستر سيتي
بايرن ميونخ vs مانشستر سيتي

تبدأ الغد الجولة السادسة و الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال اوروبا بإقامة عدة مباريات قوية مثل لقاء باير ليفركوزن و ريال سوسيداد و يوفنتس في مواجهة جالطة سراي و باريس سان جيرمان في مواجهة بنفيكا .

و يعد أكثر اللقاءات قوة غداً و أكثرهم انتظارا من عشاق كرة القدم لقاء بايرن ميونخ الالماني و مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب ” إليانز ارينا ” ملعب البافاريين و معقلهم .

يدخل بايرن ميونخ هذا اللقاء و هو متصدر لهذه المجموعه برصيد 15 نقطة من خمس لقاءات اي بالعلامة الكاملة بعد فوزه في كل مباراياته ضمن هذه المجموعة التي تضم ايضا سيسكا موسكو الروسي و فيكتوريا بلزن التشيكي .

أما مانشستر سيتي يملك 12 نقطة من خمس لقاءات نتيجة لفوزه في أربعة لقاءات و خسارته في لقاء واحد على يد بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمعهم على ملعب السيتي و انتهى بنتيجة 1 – 3 لصالح بايرن ميونخ .

يدخل الفريقان هذا اللقاء و يأمل كل منهما الفوز لتصدر هذه المجموعة و التأهل الى دور ال 16 و لكن الكفة تصب في صالح بايرن ميونخ لانه يلعب على أرضه و وسط جماهيره و لان السيتي يجب ان يفوز على البايرن بفارق 5 أهداف او اكثر لكي ترجح له الكفة بالرجوع الى فارق الأهداف .

فبايرن ميونخ سجل حتى الآن 15 هدف و تلقت شباكه 3 اهداف فقط أما السيتي فسجل ايضا 15 هدف و لكن تلقت شباكه 8 اهداف .

آريين روبن
آريين روبن
فيليب لام
فيليب لام

كتيبة البايرن بها عدد من الغيابات الهامة للاعبين مؤثرين في الفريق مثل ” آريين روبن ” و ” باستيان شفاينشتيجر ” و ” بادشتوبر ” و لكن ايضا هناك عودة للقائد ” فيليب لام ” و الفرنسي الكبير ” بلال ريبيري ” الذي لعب اللقاء السابق للبايرن بالدوري .

ستيفان يوفيتيتش
ستيفان يوفيتيتش
فينسنت كومباني
فينسنت كومباني

أما مانشستر سيتي فيغيب عن صفوفه لاعب منتخب الجبل الأسود ” ستيفان يوفيتيتش ” و مدافع الفريق ” ماتيا ناستاسيتش ” و لاعبان سوف يبحث الجهاز الفني إمكانية مشاركتهما في هذا اللقاء خاصة بعد عودتهما من الاصابة قريبا جدا و هم الساحر الإسباني ” ديفيد سيلفا ” و قائد كتيبة السيتي ” فينسنت كومباني ” .

بايرن ميونخ المنتشي بفوزه الكبير على ” فيردر بريمن ” في الدوري الالماني في الاسبوع الخامس عشر بنتيجة 0 – 7 خارج قواعده و تعزيزه لصدارة الدوري الالماني يدخل اللقاء و كل هذه النتائج ترفع من معنويات كتيبة المدرب الإسباني القدير ” بيب جوارديولا ” .

أما السيتي فهو عائد من تعادل مخيب للآمال في الدوري الإنجليزي مع ساوثهمبتون بنتيجة 1 – 1 على ملعب “سانت ماري ” ملعب نادي ساوثمبتون و بقى السيتي في مركزه الرابع دون اي تغيير بفارق نقطة عن كلاً من تشيلسي و ليفربول صاحبي المركز الثالث و الثاني على الترتيب بفارق الاهداف .

كتيبة البايرن تأمل في مواصلة مشوارها في الدفاع عن اللقب بإنهاء دوري المجموعات دون حتى أن تتعادل في لقاء واحد أما كتيبة السيتي تبحث عن فوز لرد إعتبارها من هزيمة البايرن لها في أرضها و أمام جمهورها .

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline