الرئيسية / منتخب المانيا / كلمات مونديالية (4) | رونالدو حطم الرقم في المانيا، وكلوزه لرد الدين في البرازيل

كلمات مونديالية (4) | رونالدو حطم الرقم في المانيا، وكلوزه لرد الدين في البرازيل

لربما الأمر الذي غاب عن ذهن الجميع، هو أن رونالدو البرازيلي حطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في كأس العالم في الأراضي الألمانية والتي جاءت على حساب الإسطورة الألمانية جيرد مولر صاحب الرقم القياسي سابقاً، وذلك خلال مونديال المانيا 2006.

في ذاك الوقت كان مولر يتصدر برصيد 14 هدف، ولكن البرازيلي رونالدو سجل وحطم الرقم بين الجماهير الألمانية، لكن فرحة البرازيلي وإحتلاله للأراضي الألمانية قد لا يدوم طويلاً، وذلك لأن كلوزه مطالب برد الدين حالياً وفي الأراضي البرازيلية تماماً!

فها هي بطولة كأس العالم قد حلت مجدداً وميروسلاف كلوزه ما زال معافة وينتظر أن يلعب أولى مبارياته ضد البرتغال من أجل إستعادة الرقم الذي ملكه الألمان لمدة وصلت لأكثر من 40 عاماً، وذلك بعد إستحواذ برازيلي دام فقط 8 سنوات حتى الآن.

لذلك فإن ميروسلاف كلوزه مطالب وبقوة لكسر الرقم القياسي وهذه المرة لو فعلها كلوزه وسجل هدفين، فإنه سيصبح أشبه بالمستحيل تحطيم الرقم القياسي على الأقل حتى 3 أو 4 كؤوس عالمية قادمة، ما لم يظهر إسطورة جديدة ومدفعجي جديد يحطم الأرقام، وقد يكون هذا المدفعجي، الشبل الألماني من ذاك الأسد، أتحدث هنا عن توماس مولر، الذي يملك الفرصة لزيادة غلته في عدد الأهداف.. وللحديث بقية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline