كلوب: فخراً لى أن يطرح إسمى خليفة لمورينيو فى قيادة مدريد

أكد يورغن كلوب المدير الفنى لبروسيا دورتموند بطل الموسمين الماضيين للبوندسليغا فى مؤتمر صحفى أنه لا يفكر مطلقاً الأن فى لقاء فريقه الهام جداً منتصف الأسبوع القادم أمام ريال مدريد فى جولة الذهاب لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

وأشار كلوب أن كل تفكيره منصب حالياً على مباراة فريقه المقبلة أمام فريق ماينس فى الجولة 30 من الدورى الألمانى يوم السبت المقبل على ملعب سيغنال ايدونا بارك.

 

وواصل يورغن فى تعليقه على لقاء نصف النهائى لدورى الأبطال أن فريق الريال الذى واجهه بمرحلة المجموعات إختلف تماماً فقد بات الأن أكثر قوة فقد كان مارسيلو غائباً وكان هناك العديد من الإصابات، لكنه اشار أن فريقه ايضاً قد تطور بشكل كبير جداً.

 

وواصل المدير الفنى لحامل لقبى البوندسليغا الموسمين الماضيين إنه لمن دواعى الفخر والسرور أن يطرح إسمى كخليفة محتمل للمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى إدارة النادى الملكى الموسم المقبل، ولكن دعنا نؤكد أننى باقى بصفوف دورتموند الموسم المقبل بكل تأكيد.

 

ونفى كلوب الأخبار التى أشيعت حول نيته الإتصال برومينيجه للحصول على معلومات حول كيفية الإطاحة بالمرينجى من البطولة واضاف ساخراً إذا كان الأمر كذلك فكان من الأفضل لى الإتصال بجوارديولا 

اترك تعليقاً