الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / كلينسمان: دورتموند والسيتي قادرين على نزع لقب دوري أبطال أوروبا

كلينسمان: دورتموند والسيتي قادرين على نزع لقب دوري أبطال أوروبا

كلينسمان

عبر مدرب المنتخب الأمريكي يورغن كلينسمان عن وجهة نظره في إمكانية كل من بروسيا دورتموند بطل المانيا وبطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

قال كلينسمان لصحيفة سبوكس: “بطل إنجلترا مانشستر سيتي أو بروسيا دورتموند بطل المانيا فرق لا يُستهان بها، وكلاهما قادر على تفجير المفاجآت والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

 

وأضاف: “على سبيل المثال أعتقد أن مانشستر سيتي افضل من تشيلسي، أما بالنسبة لدورتموند فعليهم الإدراك بأن دوري أبطال أوروبا مختلف تماماً عن الدوري الألماني، هنالك ستة مباريات في المجموعة لكل فريق، والأمور مختلفة عندما تكون مطالب بالفوز منذ المباراة الأولى، ولكن دورتموند في مجموعة يمكن أن يحدث فيها كل شيء”.

 

وإختتم الألماني تصريحاته: “الأمر المهم أنه عليك أن تقدم أعلى مستوى لك في الوقت المناسب، لأنه من المستحيل لأي فريق أن يقدم مستوى واحد طيلة الموسم، ومفتاح النجاح هو محاولة تقديم أعلى مستوى في المباريات الستة”.

 

الجدير بالذكر أن ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل أسود فيستفاليا سيكون مسرحاً لمباراة القمة التي ستجمع أياكس بطل هولندا ودورتموند بطل المانيا أمام 82 ألف متفرج.


عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر